د. زياد خضر عضو في اللجنة العليا لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز – متابعة

يتولى د. زياد خضر مهامه كعضو في اللجنة العليا لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي “دورة القدس”.

ولد زياد خضر عام 1972 في الكويت، أردني الجنسية وحصل على شهادته العلمية في مجال البصريات عام 1992، ويعتبر من أبرز العاملين في مجال الأقمار الصناعية والبث الفضائي العربي.

وشارك في مجموعة من المؤتمرات كمتخصص في الإعلام العربي، وصاحب مجموعة من المبادرات لتأسيس مهرجانات ومؤتمرات ومعارض إعلامية في العديد من الدول العربية.

كما ساهم في تأسيس وظهور العديد من البرامج التلفزيونية المباشرة، وأنتج وأشرف على مجموعة من البرامج التلفزيونية المباشرة.

ويتولى خضر العديد من المناصب الإعلامية البارزة فهو المدير العام للشركة الأردنية السعودية للبث الفضائي “جاسكو” ونائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، والنائب الأول لرئيس اللجنة العليا للتنسيق بين القنوات الفضائية” اتحاد إذاعات لجامعة الدول العربية سابق”.

كما أنه عضو في اللجنة العليا للتنسيق بين القنوات الفضائية “اتحاد الإذاعات لجامعة الدول العربية” الأردن، ورئيس مجلس إدارة العطلات الذهبية لإدارة الفنادق “المملكة العربية السعودية”.

وحصل خضر خلال مسيرته الإعلامية والمستمرة على عدة تكريمات منها: مونديال القاهرة للإعلام العربي 2017، مونديال الإعلام العربي الأول في القاهرة 2012، معرض الرياض للإعلام وتكنولوجيا الاتصالات”2008- 2009″ كما تم تكريمه في مهرجان الأردن للإعلام العربي عام 2010.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5  أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

شبكة “شام تايمز الإعلامية” الراعي الإعلامي لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز – خاص تشارك شبكة شام تايمز الإعلامية في الرعاية الإعلامية لمهرجان الأردن للإعلام …

اترك تعليقاً