مهرجان الأردن للإعلام العربي يفتح أبوابه بعد غياب

شام تايمز – متابعة

يفتتح مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي “دورة القدس”، أبوابه في الفترة ما بين “3 -5” أكتوبر بعد انقطاع لسنوات بمشاركة شخصيات إعلامية وفنية يمثلون القطاعين الرسمي والخاص من دول عربية عدة.

ويكتسب المهرجان أهمية خاصة هذا العام، نتيجة لانقطاع دوراته لعدة سنوات، حيث كانت آخر دورة عام 2016، إضافة إلى أهميته كونه يُعقد ليبرز دور الإعلام كعامل أساسي في جمع الأخوة العرب.

وتشمل الجهات المشاركة بالمهرجان محطات التلفزيون الفضائية والمدن الإعلامية والإذاعات وشركات ومؤسسات الإنتاج الإعلامي وغيرها .

وترافق المهرجان جوائز لأفضل الأعمال الإذاعية والتلفزيونية وحفلات تكريم وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات إعلامية وتقنية ومعرض المشاركين – الإنتاج – والبث الفضائي – التقنيات، واستعدادات مكثفة للاستفادة من أحدث الابتكارات العلمية التي ساعدت في إبراز خصوصية وتفرد هذه الصناعة في مرحلتنا الحالية وبارتباطها الوثيق مع التكنولوجيا المعاصرة ، لتصل إلى رسالة حضارية تقوم على دعم الإعلام السمعي والبصري.

 

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5  أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً