سامر البرقاوي:مرض زوجتي لم شملنا .. والليث حجو أعادني للعمل

شام تايمز – متابعة

كشف المخرج سامر البرقاوي أنه كان يمر بفترة صعبة جداً، وذلك بسبب مرض زوجته بـ”سرطان الثدي” مؤكداً أن زوجته كانت تقوم بتقوية كل من حولها، واستطاعت لم شمل العائلة مرة أخرى وخصوصاً بعد سفر أولاده للدراسة.

وخلال لقائه مع الإعلامية رابعة الزيات بـبرنامج “شو القصة” أوضح البرقاوي: أنه كان يفكر بترك عمله والتفرغ للعناية بزوجته والبقاء إلى جانبها، لكنها كانت تطلب من الجميع متابعة حياتهم كما هي، فهي قوية جداً حسب وصفه، مضيفاً أنه كان يحاول أن يقويها، لكنه كان يستمد القوة منها، لذلك استطاعت أن تهزم المرض.

وعن الهيبة وأجزائه والشائعات التي طالت العمل منذ اعتذار ندين نجيم بعد الجزء الأول أكد البرقاوي أنه لم يكن هناك أي خلافات مع نجيم، لكن كان هناك رؤية فنية في إنتاج مشروع مستقل لكل من تيم ونادين والدليل على تلك الرؤية ما نراه الآن من نجاح كبير يرافق الفنانين.

كما لفت البرقاوي إلى أن قرار تعدد أجزاء” الهيبة” ليس فردياً بل هو مثلث يتألف منه ومن شركة الصباح والفنان تيم حسن، مبيناً أن سبب تدخل تيم في هذا الأمر هو لكونه محور أساسي من محاور العمل والشخصية الأساسية المحركة للأحداث، منوهاً أن اسم الجزء الأخير “الهيبة جبل” هو تكريم وتكليل لتعب تيم حسن على مدى سنوات.

وبين البرقاوي أن قرر في فترة من الفترات أن يترك الإخراج،و أن يعتزل كل الأنشطة الفنية، وذلك لكونه يريد الزواج بحبيبته، ومن حوله أكدوا أن لن يستطيع أن يكون عائلة مستقرة في ظل مهنته الصعبة.

وأضاف أنه مع الأيام بدأ يشعر أنه يموت من الداخل، وبدأ ذلك يظهر على شكله الخارجي إلى أن جاءه اتصال من المخرج الليث حجو والذي أعاده إلى الفن بعد إعتزاله لـ 6 أشهر.

وأكد البرقاوي أن مهنة الإخراج تقتل صاحبها، فهي مرهقة ومتعبة للغاية، وكل من يعمل في المجال الفني يعيش ضغط منقطع النظير، منوهاً أن شخصية هادئة في الإخراج فهو من مدرسة هيثم حقي، وبالتالي يتعامل بهدوء في كواليس التصوير.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً