عماد جلول ممثلاً رسمياً عن وزارة الثقافة السورية في مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز- خاص

يحل عماد جلول مدير مديرية المسارح والموسيقا في سورية، ضيف شرف على مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة “دورة القدس”، ليكون ممثلاً رسمياً عن وزارة الثقافة في الجمهورية العربية السورية في المهرجان.

ويشغل جلول منصب مدير عام مديرية المسارح والموسيقا في سورية، وهو عضو مجلس نقابة الفنانين السوريين، خريج قسم الأدب والنقد المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وكان المنسق العام للمهرجان في سورية زياد الموح سلم دعوة رسمية من إدارة المهرجان لوزيرة الثقافة د. لبانة مشوح، لمشاركة الوزارة فيه سواء بالحضور أو بالمسابقة الرسمية.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5  أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً