تعرف على الدورة الثانية لمهرجان الأردن للإعلام العربي

شام تايمز – متابعة
يفتتح مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي “دورة القدس”، أبوابه في الفترة ما بين “3 -5” أكتوبر.
وساهمت الدورة الثانية للمهرجان التي عقدت عام 2015 في ترسيخ أواصر التعاون والتشارك في المجالات الإعلامية والفنية، حيث جمعت الأشقاء العرب من إعلاميين وفنانين تحت مظلة واحدة.
واستقطب المهرجان بدورته الثانية شركات الإنتاج الفني، ومخرجين ومنتجين ومهندسي الصوت والصورة والإضاءة، وأيضاً الشخصيات الفنية المؤثرة على الشاشة الفضائية، ومدراء التسويق والترويج الإعلامي، وكل من مدراء شركات الدعاية والإعلان، والجهات الإعلامية والصحافية، وطلاب الجامعات خاصة طلاب كليات الإعلام، ونجوم الفن في العالم العربي.
وحلت دولة فلسطين ضيف شرف على المهرجان الذي سعى لتهيئة مناخ استثماري فعال، كملتقى عرضَ واقع المحطات التلفزيونية ومعدات الإنتاج، وذلك لفتح آفاق جديدة أمام الراغبين في تطوير أعمالهم مع مشاركة مجموعة من الشركات، التي تهدف إلى عرض منتجاتها وتعريف المشاركين بهذه المنتجات.
وتخلل المهرجان ورشات عمل وندوات ومحاضرات ومسابقات بأعمال صحفية وإعلامية وتلفزيونية وإذاعية، وحضره شخصيات مؤثرة في صنع القرار، ومدراء الشركات الإعلامية، والمحطات التلفزيونية والإذاعية الحكومية والفضائية والخاصة، وشركات إنتاج فني، والعاملون في صناعة الإعلام والفن وتقنياته، وفنانين أردنيين وعرب وطلاب وطالبات من الجامعات العامة والخاصة الاردنية.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.
وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.
الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً