نانسي عجرم: دخلت “التيك توك” برغبة من بناتي

شام تايمز – دمشق

تحدثت الفنانة نانسي عجرم عن نجاح حفلها الأخير على “تيك توك” قائلة: “من بعد ما عودنا أنفسنا على فكرة الأون لاين دون وجود الجمهور، اضطرينا أن نفكر بهذه الطريقة كي نستطيع أن نقدم على قدر المستطاع طاقة إيجابية للناس في ظل ما نمرّ به”.
وأشارت نانسي خلال حديثها لبرنامج “فري توك” عبر تطبيق “بوديو” إلى أن “الحفل الأول عبر قناتي على “يوتيوب” أخذ نجاحاً كبيراً، والذي صورناه على سطح أحد مباني العاصمة بيروت قبل وقوع تسونامي بيروت.

وأضافت نانسي: “من بعدها أتت حفلة “تيك توك” وكنت رافضة لها، وأرى مدى تعلق ابنتيّ بهذا التطبيق، وهما من دفعتاني إلى فتح حساب على “تيك توك”، وقرّرت أن أصور الحقيقة كما حصل حينما طلبت مني ميلا وايلا فتح الحساب”.
وعن تمسك “تيك توك” بـ نانسي بأن تكون الفنانة العربية الأولى التي تحيي حفلاً عبر هذا التطبيق لم تجد نانسي التعليق على هذا الأمر، واكتفت بالقول: “لا أعرف الإجابة عن هذا الموضوع وكل ما أقوله هو الحمد الله”.

ورداً على سؤال، حول أن من يتابع كليبات نانسي يقول عنها ممثلة محترفة، هل خائفة أن تمر فترة من حياتك ولا تستغلينها بالتمثيل قالت: نانسي: ” حتى لو أردت خوض مجال التمثيل ليس الآن لأني لست حاضرة، وكل ما يخدمني بالفن الغنائي سأقوم بتقديمه”.
واختارت نانسي التمثيل أمام الممثل العالمي ليونارديو دي كابريو في حال أرادت التمثيل مع ممثل عالمي.

شاهد أيضاً

محمد هنيدي يعود للمسرح في موسم الرياض

شام تايمز -متابعة يستعد الفنان المصري محمد هنيدي للعودة للمسرح من جديد في الفترة المقبلة …

اترك تعليقاً