الإعلامي يوسف الجراح مكرماً في مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز – متابعة
يكرم مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة “دورة القدس” الإعلامي السعودي يوسف الجراح.
ويأتي تكريم الجراح لما له من أدوار وأعمال مميزة قدمها ضمن المسلسلات الخليجية، وأيضاً لكونه واحداً من أهم رواد الفن الكوميدي في المملكة العربية السعودية.
كان أول ظهور للجراح على الشاشات العربية، من خلال المسلسل السوري “غداً يوم آخر” مع الممثل الراحل عبد الرحمن آل رشي، والذي تم عرضه في عام 1984.
وبعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل “طاش ما طاش”، اتجه فيما بعد إلى تقديم البرامج التلفزيونية ليصبح فيما بعد مذيع أساسي في مجموعة قنوات الإم بي سي السعودية.
ومن البرامج الشهيرة التي قدمها يوسف في الفترة الأخيرة هو البرنامج الكوميدي “يوميات عباس”، كما أنه محب كثيراً للبرامج الإذاعية، وقد شارك في عدد من البرامج الإذاعية وبرع في تقديمها ومنها برنامج “آدم”.
ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.
وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.
الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً