فيفي عبده أمام القضاء بتهمة الفسق والفجور!

 

شام تايمز- متابعة

وجه بلاغ مقدم ضد الفنانة فيفي عبده من قبل المحامي أشرف فرحات إلى نيابة الاستئناف للتحقيق فيه، حيث اتهمها بالتحريض على نشر الفسق والفجور من خلال ما تنشره على حساباتها الرسمية من فيديوهات تظهر من خلالها بالبشكير وهي ترقص.

وأوضح المحامي في بلاغه للنائب العام المصري أن الفيديو أثار غضب رواد فيس بوك، وذلك لأنه يتنافى مع الآداب العامة لقيم المجتمع المصري، وهذا ما يعد جريمة طبقاً لقانون جرائم تقنية المعلومات، حيث جاء بنص المادة 25، معاقبة كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية، ونلتمس فحص البلاغ وإحالتها للتحقيق وتقديم الراقصة فيفي عبده للمحاكمة.

وأضاف مقدم البلاغ أنها لم تكن تلك المرة الأولى التي تعرضت فيها فيفي عبده لهجوم من رواد مواقع التواصل، حيث تعرضت لهجوم شديد بعد ظهورها من الروف، وهي ترقص على أغنية أماكن السهر، من غناء عمرو دياب.  

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده، في مسلسل “مملكة الغجر” الذي أدت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبدالمنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم، وسيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

 

 

شاهد أيضاً

“وفاء موصللي” تستعين بابنتها “نايا” لوصف بحيرات دبي

شام تايمز – متابعة شاركت الفنانة “وفاء موصللي” متابعيها عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” صوراً …

اترك تعليقاً