سامي نوفل يكشف عن موعد طرح فيلم “قسم” في المحافظات السورية

شام تايمز- متابعة

أعلن المخرج سامي نوفل عن انطلاق العروض الجماهيرية لفيلم “قسم” بعدد من المحافظات السورية، وذلك ابتداء من يوم الاثنين 2021/ 20/9.

ونشر نوفل عبر صفحته الرسمية في الفيس بوك، بوست قال فيه: ” تنطلق عروض الفيلم الروائي “قسم” في المحافظات السورية اعتباراً” من يوم الاثنين ٢٠٢١/٩/٢٠ ، ورح تكون العروض معلن عنها مسبقاً” في المحافظات ..والبداية رح تكون مع جمهورنا وأهلنا الحبايب بـ ديرالزور ،ـ حماة، حمص.

وأوضح نوفل أن العروض ستكون “حسب المواعيد التالية بالنسبة لمحافظة دير الزور الغالية، الافتتاح الرسمي يوم الأحد 19- 9 – 2021 في تمام الساعة 12 ظهراً” في قاعة المحافظة ، ويوم 2021/9/20 في تمام الساعة 7 مساء” في صالة اتحاد العمال، أما محافظة حماة الغالية يوم 2021/9/21 في تمام الساعة 11 في مدرج ابن البيطار في كلية الهندسة الزراعية، الافتتاح الرسمي يوم الاثنين ٢٠٢١/٩/٢٠ و في تمام الساعة ١٢ ظهراً” في مسرح قصر الثقافة.

ولفت نوفل إلى أن عروض مدينة السلمية ستكون ‏يوم الثلاثاء ٢٠٢١/٩/٢١ في تمام الساعة ٦ مساء ، و ‏يوم الأربعاء ٢٠٢١/٩/٢٢ في تمام الساعة ١١ صباحاً” في المركز الثقافي بمصياف، وبعدها ينتقل الفيلم للمراكز الثقافية في القرى و البلدات الثانية في ريف حماه الغالية وفق جدول عروض يتم الإعلان عنه لاحقاً”.

وبين نوفل أنه بالنسبة “لمحافظة حمص الحبيبة”، سيكون الافتتاح الرسمي يوم الثلاثاء ٢٠٢١/٩/٢١ في تمام الساعة ٦ مساء” على مسرح دار الثقافة في المحافظة، مضيفاً بعدها ينطلق الفيلم في جولة على المراكز الثقافية في الأرياف الشرقية والغربية للمحافظة وفق مواعيد تحدد لاحقاً” ويعلن عنها في المراكز الثقافية وعبر الإعلان المرئي و المسموع والمقروء”.

وختم نوفل حديثه بالقول: بانتظاركم .. أهلي وحبايبي وأصدقائي جميعاً”.

يشار إلى أن فيلم “القسم” من ضمن مشروع الأيقونة السورية، الذي تقيمه نقابة الفنانين منذ العام 2017، ينتمي لنمط سينما الحرب عبر حكاية تعكس بطولات جنود الجيش العربي السوري، بصورة غير توثيقية ومغايرة للأفلام التي تناولت الحرب الإرهابية التي تعرضت لها سورية.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً