مع آخر عروض “سوبر ماركت” .. أيمن زيدان يوجه الشكر لهؤلاء

شام تايمز – متابعة

أعلن الفنان أيمن زيدان عن آخر العروض لمسرحية “سوبر ماركت”، حيث كتب بوست عبر صفحته الرسمية في الفيس بوك قال فيه: “الليلة آخر عروض مسرحية ” سوبرماركت” لهذا الموسم ..ومع نهايتها أتقدم بالشكر للجهة المنتجة المتمثلة بمديرية المسارح والموسيقا، ولكل الشركاء من فنانين وفنيين وتقنيين والذين كان لهم الفضل في الوصول بالعرض إلى صيغته النهائية التي قاربت جداً ما أردناه”.

وأضاف زيدان: “شكراً للجمهور الذي احتفى بالتجربة وكان شريكاً حقيقياً في تلك المحاولة، شكراً لـ حازم زيدان – لمى بدور -قصي قدسيه -حسام سلامه – سالي أحمد -خوشناف ظاظا فقد كنتم صناع فرح مدهشين”.

وتابع زيدان :” شكراً للصديق محمود الجعفوري شريك الإعداد شكراً ريم الماغوط ” ديكور وأزياء ” غالب زيدان ” الموسيقا” علاء الكيزاوي -عماد خالد ” الاضاءة ” دانا الامام ” البوستر والبروشور ” راكان عضيمي اياد العساودة ” تنفيذ الإضاءة والصوت على اسهاماتكم ، شكراً لعمال مسرح الحمراء وورشة الديكور والكومبارس وكل من كان جزءاً من هذا العمل.. وأرجو أن يتاح لنا اللقاء ثانية في عرض جديد يظل مسكوناً بأوجاع البسطاء وأحلامهم” .

يشار إلى أن زيدان أعاد إحياء المسرحية المأخوذة عن النص الإيطالي “لا تدفع الحساب”، لـ داريو فو، للمرة الثالثة على التوالي منذ 29 سنة، فقد افتتحت عام 1992 مع الفنان زيدان كاتباً ومخرجاً وممثلاً، وفي المرة الثانية عام 2008 مع أيمن وشكران مرتجى، محمد حداقي، فادي صبيح، أسيمة أحمد، حازم زيدان وطالب عزيزي.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً