محمد العضايلة عضو في اللجنة العليا لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز – متابعة

يتولى أ. محمد العضايلة مهامه كعضو في اللجنة العليا لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي “دورة القدس”.

محمد مصطفى العضايلة إعلامي أردني حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية، ودرجة الدبلوم في علم الاجتماع، عمل في وزارة الخارجية الأردنية، ثم التحق بالعمل في مجال الإعلام المرئي والمسموع ، عَمل في عدد من المؤسسات الإعلامية العربية والأردنية، وأسس وأدار العديد من القنوات الفضائية الأردنية والعربية الخاصة .

عمل في مجال الإنتاج الدرامي العربي، وفي مجال الأفلام الوثائقية والتعليمية التربوية.

شغل منصب رئيس الهيئة العربية للبث الفضائي، وهي هيئة مهنية عربية تعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية وعضو المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب .

كما يشغل منصب أمين عام شؤون الإعلام والاتصال في اتحاد المنتجين العرب لأعمال التلفزيون .

عضو الجمعية العمومية لاتحاد اذاعات الدول العربية بصفة مراقب وعضو اللجنة العليا للتنسيق بين القنوات الفضائية في اتحاد إذاعات الدول العربية ، وله العديد من الكتابات والدراسات الإعلامية المتخصصة.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5  أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

 

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً