الشريط الإخباري

عربي غيبة يكسب الرهان في “مدرسة الحب 3”.. باتجاه السينما

شام تايمز- دمشق
مرةً يظهر على هيئة رجلٍ محتال يحاول سرقة فاروق الفيشاوي باستغلاله لابنته المدللة وايقاعها بحبه، متبعاً كل الطرق المتاحة أمامه للوصول إلى مبتغاه، ومرةً يتقمص دور وسيطٍ يحاول بيع لوحة فنية لخالد الصاوي مستخدماً مهاراته التجارية لإتمام عملية البيع، وحصوله على نسبته المالية جراء بيعها.
حيث حقق الممثل السوري عربي غيبة حضوراً لافتاً في خماسيتين من مسلسل “مدرسة الحب3” وهما “ما تبقى من الايام” و “المزاد” فور عرضهما مباشرة على قناة osn المشفرة، في العرض الحصري الأول للعمل.
“عربي غيبة” وقف في هاتين القصتين إلى جانب الفنان المصري الراحل “فاروق الفيشاوي” والقدير “خالد الصاوي”، بالإضافة إلى النجمتين سارة أبي كنعان وصفاء سلطان، محققاً نجاحاً مختلفاً في الدراما العربية المشتركة.
في الوقت الذي يستعد فيه الفنان الشاب لتصوير مشاهده في الفيلم الهولندي الجديد (التعويذة) Mascotte مع المخرج Remy van heugten، حيث سيجسد دور شابٍ موظف، تجمعه قصة حب مع ابنة صاحب العمل الذي يعمل عنده، مكرساً صورة مشرفة عن العرب المقيمين في أوروبا، بوصفهم أناساً ملتزمين مهنياً وأخلاقياً.
من جهة أخرى، يتلقى غيبة حالياً أولى ردود الفعل عن دوره في المسلسل الهولندي الاجتماعي Het A Woord بالتزامن مع عرضه الآن على قناة nop1، حيث لعب فيه دور شاب سوري إيطالي يعمل عند عائلة هولندية، تنجب طفلاً وحيداً يعاني من مشكلة التوحد، ما يجعله الشخص الأقرب إليه والقادر على التواصل معه، نتيجة عمل والداه وانشغالهما الدائم عنه، مسلطاً العمل الضوء على قضية اجتماعية نفسية في غاية الأهمية، عبر رسالة إنسانية سامية.

شاهد أيضاً

مريم علي في الشام برفقة “ولاد البلد”

شام تايمز – متابعة أعلنت الفنانة مريم علي انضمامها للمسلسل الشامي “ولاد البلد”،إلى جانب العديد …

اترك تعليقاً