رشا رزق تتعرض للاحتيال وتعلق “انتبهوا يا بنات من البروفايل الكاذب”

 

شام تايمز- متابعة

نشرت الفنانة رشا رزق عبر حسابها الرسمي على انستغرام، رقم هاتف لـ شخص حاول التحايل والنصب عليها، مدعياً أنه الفنان أحمد فهمي، موضحةً أنه أخبرها عن التحضير لإخراج فيلم جديد ويحتاج مساعدتها من أجل ترشيح بعض الأسماء للمشاركة في العمل، وبعد تحمسها للموضوع اكتشفت فيما بعد أنه نصاب

وأكدت رزق بالقول: “يا جماعة كنت رح أتعرض لعملية نصب واحتيال وتوريط بمشاكل من قبل جهة اتصلت فيني، وأخذوا رقمي من أصدقاء، شخص ادعى إنه الفنان أحمد فهمي (مغني ومقدم برامج)، اتصل فيني هو ومديرة أعماله“.


وأضافت: “بعد حديث طويل عن المشاركة بفيلم من إخراجه، وطلب مني مساعدته في إيجاد طاقم فني من مكياج وكومبارس من عرب عايشين في أوروبا، وأنا اتحمست لمساعدته لإيجاد كاستينغ“.


وتابعت: “طلع هذا الشخص عم يحتال علي ويتصل بالبنات الكومبارس ليورطهن بأمور لا أخلاقية، والبنات اتصلو فيني يخبروني عن هذا الموضوع، انتبهوا يا بنات أرجوكن من هذا البروفايل الكاذب وهذا الرقم الكاذب أيضاً“.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي أوضح حقيقة الأمر من خلال فيديو نشره عبر تويتر،علق من خلاله بالقول: “عايز أوجه رسالة للجمهور أنا لا أتواصل مع أي شخص من الفانز إلا من خلال حساباتي الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي في Instagram وTwitter”، مشدداً على أنه إذا كان هناك أي عمل جديد سيعلن عنه بنفسه”.

 

شاهد أيضاً

“وفاء موصللي” تستعين بابنتها “نايا” لوصف بحيرات دبي

شام تايمز – متابعة شاركت الفنانة “وفاء موصللي” متابعيها عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” صوراً …

اترك تعليقاً