وفاء الكيلاني تعلن تأجيل لقائها مع صابر الرباعي

شام تايمز – متابعة

أعلنت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن تأجيل حلقة الفنان التونسي صابر الرباعي، في برنامجها “السيرة” الذي يعرض على قناتيDMC وأبو ظبي.

وكان من المقرر عرض لقاء الرباعي الخميس والجمعة 23 و24 سبتمبر الجاري، وتم تأجليه إلى 30 سبتمبر و1 أكتوبر، بعد إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جههورية مصر العربية  لمدة 3 أيام حداداً على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي.

ويتحدث الرباعي خلال اللقاء عن حياته الشخصية وذكريات مرحلة الطفولة، وعلاقته بوالديه وأشقائه، بالإضافة إلى قصة حبه لزوجته وطريقة تربيته لأولاده، كما يستعرض مراحل عديدة من حياته الشخصية والفنية.

ويكشف أيضا تفاصيل تعامله مع أصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه، بالإضافة إلى المواقف الصعبة والمختلفة التي مر بها خلال مسيرته الفنية، وكذلك العديد من ذكرياته المهمة سواء في العمل أو الحياة الشخصية.

يشار أن صابر الرباعى طرح مؤخراً تريو يجمعه بـ سعد لمجرد وريدوان، تحت عنوان “السهرة صباحي”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي تم تصويرها كفيديو كليب، والأغنية كلمات وألحان بللغة العربية سليم عبد الله، أما كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية RedOne & pat devine.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً