الشريط الإخباري

خالد القيش يكشف مصير باسل “للموت”

شام تايمز- متابعة
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بأنباء تتحدث عن انسحاب الفنان خالد القيش، من الجزء الثاني لمسلسل “للموت”، والذي سيتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.
حيث شكّل انسحابه مفاجأة صادمة للجمهور، لا سيّما أنه حصد نجاحاً كبيراً خلال الجزء الأول بدور باسل، الذي كان ضمن الشخصيات الرئيسية بالعمل والمؤثرة بالأحداث.
وخلال حديث خاص له أوضح القيش حقيقة ما تم تداوله وكشف قائلاً: “أريد أن أوضّح أمراً مهماً، هو لم أنسحب من الجزء الثاني بمسلسل “للموت”، كل ما في الأمر هو أن شخصية باسل بهذا الجزء ليست موجودة من الأساس”.
وأضاف القيش:”الفكرة أننا عند كتابة الجزء الثاني، اتفقنا على أن باسل ليس له مكان، لأننا لا نستطيع أن نفعل لها شيئاً يليق بقيمة الشخصية، وكما كان واضحاً بالجزء الأول أنّ الشخصية طيبة ومحبة، بل كانت الإيجابية الوحيدة بالعمل”.
وتابع: “ولذلك، باسل ليس له أي تأثير بالجزء الثاني، وعلى هذا الأساس اتفقنا على عدم وجوده، وكنت أتمنى لو كان بمقدورنا تقديم أبعاد أخرى لها وبالتالي مشاركتي في الموسم الجديد”.
ونوه القيش إلى أن علاقته بفريق العمل والشركة المنتجة قوية جداً كما لو كانوا  عائلة واحدة، مؤكداَ أنه لم ينسحب إطلاقاً، بل هو عدم وجود للشخصية بهذا الجزء نهائياً”.
وكان القيش انضم مؤخراً إلى فريق عمل “عروس بيروت 3” إلى جانب نخبة من أهم فناني الدراما المشتركة أبرزهم: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، تقلا شمعون، مرام علي، أيمن عبد السلام، نور علي وآخرون.

شاهد أيضاً

ما هو مصير مسلسل “العربجي”

شام تايمز – متابعة علمت شام تايمز أن التحضيرات لانطلاق تصوير مسلسل “العربجي” قائمة بشكل …

اترك تعليقاً