الشريط الإخباري

منى واصف: يكفيني فخراً أني سورية.. وأتمنى أن أترك بصمة في عالم الفن

شام تايمز -متابعة

قالت الفنانة منى واصف في تصريح خاص لـ إذاعة “شام إف إم”  التي كرمتها على مسيرتها الفنية: أنها أمضت 60 سنة من عمرها في مهنة التمثيل، متمنيةً أن تكون قد تمكنت من ترك بصمة خاصة بها في عالم الفن.

وأضافت واصف قائلةَ:” أينما ذهبت أو سافرت وبأي بلد أو عمل يقولون “منى واصف”، سورية وهذا يكفيني فخراً”.

وتحدثت واصف منى التي تميزت بتقديم أدوار درامية متنوعة،  عن التكريمات الكثيرة التي نالتها خلال مسيرتها الفنية، مؤكدةً أنها لا تستطيع أن تقبل جميع التكريمات كونها كثيرة جداً وأنها تفكر جيداً قبل أن تقبل أي تكريم.

واستذكرت واصف تكريمات كان لها وقع وأهمية في حياتها منها تكريم حمل مسمى ” إنجاز حياة” في مهرجان “وهران” بـ”الجزائر”، بالإضافة إلى تكريمها عدة مرات في “تونس”، معتبرةً أن التكريم أحياناً يكون عبارة عن لقاء رائع.

كما تحدثت واصف عن هواية المطالعةلديها وقراءتها للكثير من الكتب عن مكتبتها، قائلةً:”أنا إلي بجمع كتب من 60 سنة من وقت ما صرت ممثلة»، معربةً عن حزنها بسبب فقدانها لعدد من الكتب التي أعارتها لبعض الأشخاص ولم يقوموا بإعادتها، مشيرةً إلى أن من صمم لها المكتبة شخص كان يصمم ديكورات “المسرح القومي”، واسمه “أبو عدنان”.

يشار إلى أن منى واصف تصوير مشاهدها بـ مسلسل “الهيبة” بجزئه الخامس والذي يحمل اسم”الهيبة جبل” إلى جانب نخبة من أهم فناني الدراما أبرزهم: الفنان تيم حسن، عبد المنعم عمايري، عبدو شاهين، روزنا لاذقاني وآخرون من تأليف ورشة كتاب وإخراج سامر البرقاوي.

شاهد أيضاً

ما هو مصير مسلسل “العربجي”

شام تايمز – متابعة علمت شام تايمز أن التحضيرات لانطلاق تصوير مسلسل “العربجي” قائمة بشكل …

اترك تعليقاً