زاهر قصيباتي يكشف لـ شام تايمز ملامح “حلاوة مرة”

شام تايمز – دانا نور

كشف المخرج زاهر قصيباتي عن ملامح فيلمه الجديد “حلاوة مرة” والذي انتهى من تصويره مؤخراً، حيث تدور أحداثه حول عائلة شديدة الفقر، تأتيهم فرصة لكسب المال بطريقة سريعة، ما يشكل لديهم حالة من الصراع بسبب البيئة المحيطة والظروف ليصبح هذا المال نقمة وليس نعمة.

و أوضح قصيباتي لـ “شام تايمز”، أن العنوان تم اختياره بناءٍ على قصة الفيلم والظروف المادية، والاجتماعية التي ستمر بها العائلة.

وفيما يخص اختيار كادر الفنانين أكد قصيباتي، أنه تمَ الاختيار وفقاً لملائمة شخصيات الفيلم، إضافةٍ للحالة الدرامية لكل شخصية، لافتاً إلى أن الفنانين متعاونين جداً بهذه الناحية، وخصوصاً بمرحلة الكاستينغ.

وقال قصيباتي: إن سبب دخولي عالم الإخراج هو الحالة السينمائية، وتفاصيلها فعند عملي بالمكساج والإعداد الموسيقي، للعديد من الأفلام السينمائية لفتني أمر الإخراج فـ تخصصت أكاديمياً بالإخراج السينمائي، ودرست لمدة سنتين ونصف بالأكاديمية السورية SIA تحت إشراف المخرج والأستاذ أوس محمد.

يشار إلى أن فيلم “حلاوة مرة” من الأفلام القصيرة، وهو من تأليف وإخراج زاهر قصيباتي، إنتاج شركةArt House، ويشارك في بطولته كل من الفنانين: روبين عيسى، كرم الشعراني، حسام الشاه، علي كريم.. وآخرين.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً