نادين نجيم تتحدث لـ معتصم النهار عن إصابتها في “صالون زهرة”

شام تايمز – ماابعة

في مشهد رومنسي من الحلقة “12” لـ مسلسل “صالون زهرة”، جمع الفنان معتصم النهار بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم  الذي يعرض على “شاهد”vip” تحدثت نادين عن إصابتها في انفجار بيروت.

حيث بدأت تفاصيل المشهد عندما طلب “أنس”، وهي الشخصية التي يقدمها النهارمن زهرة والتي تقدمها نجيم أن تقبل دعوته على عشاء بعد ساعات عملها في صالون السيدات الذي تمتلكه، وخلال تناولها سباجتي “المسحوبة” وبيتزا بدون فطر، سأل أنس نادين عن سر الإصابة الواضحة على جبينها وتحت عينها اليمنى، فأجابت بشكل مباشر وغير المتوقع بأن سببها انفجار مرفأ بيروت.

وشرحت له نادين سر الإصابة التي تركت أثرها على وجهها، وذلك حينما كان يتغزل “أنس”في جمال وجهها وإطلالتها الساحرة وكان يداعبها بكلماته الرومانسية.
وقد تركت الحلقة 12 أثرها على تويتر على حساب نادين حيث أشاد متابعو نادين بطرافة حديثها عن أكلها “المسحوبة”

مسلسل صالون زهرة تدور أحداثه في 15 حلقة، في إطار كوميدي رومانسي، حول «زهرة» صاحبة صالون تجميل بمنطقة شعبية، وتنقلب حياتها رأساً على عقب بدخول «أنس» الذي يعمل في تهريب الأموال إلى حياتها، بهدف الحصول على مقعد ملئ بالنقود أرسله بالخطأ إلى صالونها، ومع شكوكها فيه تقوم بتركيب كاميرات لمعرفة السر وراءه، لتتوالى الأحداث بعدها.

مسلسل صالون زهرة من بطولة معتصم النهار، ونادين نجيم، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، لين غرة، تأليف ندين جابر وإخراج جو بوعيد.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً