سناء سواح: حاولت الإنتحار من أجل الفن.. وياسر العظمة نمطني

شام تايمز- متابعة

كشفت الفنانة سناء سواح عن محاولتها الإنتحـ.ـار من أجل الدخول في الوسط الفني، مؤكدة بأنها لم تكن بوعيها الكامل.

واعترفت سواح خلال لقاء إذاعي بأنها أقدمت على الانتحـ.ـار من أجل الدخول في مجال التمثيل وهي في عمر الـ 14 إلا أن عائلتها رفضت ذلك.

وإن الأطباء عملوا على إنقاذها في الآونة الأخيرة، وذلك بعد عملية غسيل للمعدة ومعالجتها، الأمر الذي جعل عائلتها تقبل بدخولها إلى الوسط الفني.

كما كشفت سواح  أن الفنان ياسر العظمة نمطها بقوالب وأدوار صغيرة ولكن كان ذلك بناءً على رضاها وموافقتها ولكن لم يمنحني المخرجين بأعمال أخرى أدوار أكبر من “مرايا”، مشيرةً إلى أنها لا تتأثر أو تنزعج من اختيارات المخرجين لها بأدوار المرأة غير الجميلة معلقةً: “أنا ممثلة وأجسد جميع الأدوار، ولكل مخرج رؤية خاصة به”.

وأكدت سواح أنها تطمح وتحلم بأن تجسد دور الأم أو المرأة القوية والظالمة، وبأنها ستستمر في العمل بهذه المهنة، لافتةً إلى أنها بفترة معينة فكرت بالاعتزال ولكنها عدلت عن موقفها.

وذكرت سواح أن أعلى أجر حصلت عليه مؤخراً كان بمشاركتها في مسلسل “الكندوش”، والذي حصل خلالها مشكلة، حيث تم إعطاء الدور الخاص بها للفنانة هدى الشعراوي، واستبدال دورها بآخر ضمن العمل دون معرفتها، لافتةً إلى أنها حالياً تقوم بتصوير سكتشات على “اليوتيوب” لأن العمل قليل حالياً، والأجور بها جيدة.

وتحدثت سواح عن نكران الجميل الذي تعرضت له من فنانة سورية من الصف الأول، وذلك بعد أن استقبلتها وهي في أصعب الأوقات وقامت بتعليمها الأحرف الأبجدية وترشيح إسمها، لتتفاجئ بعدها بنكران ذلك.

كما واجهت مـرض سـرطان الثـدي وسـرطان الدرق الذي أصابها وتم علاجها، لكنها فقدت شعرها الطويل الذي اشتهرت به.

وعلى الصعيد الفني قالت سناء سواح بأنها تحلم أن تلعب دور البطولة أمام الفنان يم حسن، بعد أن اجتمعت معه في عمل مصري.

يشار إلى أن سواح شاركت بالموسم الرمضاني الماضي بـ مسلسل ” الكندوش” تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً