نادين جابر: “للموت” أقرب النصوص لقلبي.. وخلافي مع نادين الراسي شخصي

شام تايمز – متابعة

تحدثت الكاتبة اللبنانية نادين جابر عن خلافها مع الفنانة اللبنانية نادين الراسي، وخلال لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج” شو القصة” والذي يعرض على قناة لنا.

حيث أكدت جابر أنها كانت تنتظر في وقت سابق اعتذار الراسي لكنها حالياً لم تعد تنتظره، وخصوصاً أن الراسي لم تعترف بخطئها.

وردت جابر على تصريحات نادين الراسي السابقة، والتي أكدت فيها أن مسلسل “للموت”، كتب لها وللفنانة ورد الخال، وقالت جابر: أنه لايحق لأي فنان أن يصرح بأن هذا المسلسل قد كتب له طالما لم يوقع من منتج معين، مؤكدة أن الخلاف يبنهما شخصي وليس مهني.

وعن احتمال أن يكون محمد الأحمد وخالد القيش قد ظلما بـ مسلسل” للموت” أوضحت جابر أنه بعض النظر عن الأسماء المشاركة فيه فهو عمل بطولته جماعية، ولفتت إلى أنه من الممكن أن تكون هذه الشخصيات قد ظلمت ولكن بالتأكيد ليس الممثلين فهم ممثلين مهمين جداً، ولديهم قدرات كبيرة.

نوهت جابر إلى أنها على اقتناع تام بضرورة وجود جزء ثاني للمسلسل “للموت”طالما أن الكاتب لديه مايستطيع إخباره للمشاهد، فمن الطبيعي أن يكون هناك عدة أجزاء متتالية.

وبينت نادين أن نص مسلسل “للموت”، هو من أقرب النصوص إلى قلبها، فهي على علاقة خاصة معه، ولديها في داخلها عشق خاص لشخصياته، مضيفة إلى أنها عندما تتواجد في الكواليس العمل ترى شخصياته أمامها كما تسعر.

وكشفت جابر أن درست الإخراج السينمائي بالسر، ومن دون معرفة عائلتها لأنها من عائلة محافظة واعترفت لهم قبل ثلاثة أشهر من التخرج.

يشار إلى أن آخر أعمال نادين جابر مسلسل”صالون زهرة” بطولة معتصم النهار، نادين نسيب نجيم، طوني عيسى،ولين غرة وآخرون وهو من إخراج جو بو عيد وأنتاج الصباح إخوان.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً