وفاء الكيلاني تتحدث التونسية.. والجمهور يتفاعل

شام تايمز – متابعة

شاركت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني متابعيها، عبر حسابها في “إنستغرام”، البرومو التشويقي للحلقة التي تستضيف فيه الفنان التونسي صابر الرباعي ، والذي تضمن العديد من التصريحات المميزة، غير أن حديثها باللهجة التونسية ترك رد فعل على وجه الرباعي، وكان حديث الجمهور.

وخلال الحديث، قالت وفاء الكيلاني مثلاً شعبياً باللهجة التونسية، وهو: “اللي تخاف منه ميجيش أحسن منه”، فرد صابر الرباعي: “تتكلمي التونسي”، فابتسمت قائلة: “على خاطر نحب اللهجة برشا”، لتتعالى ضحكات صابر الرباعي الذي كان سعيداً بحديثها.

وتحدث الرباعي، وفقاً للبرومو عن حبه لسيدة تكبره في السن، إضافة إلى حديثه عن أنه كان شاباً يستطيع الوقوع في الحب وإيقاع سيدات في حبه، مبيناً في معرض حديثه: “كنت واد ملعب مفيش مني”.

نالت الكيلاني استحساناً وردود فعل مميزة من جانب الجمهور الذي عبر عن إعجابه بحديثها بالتونسية، فكتب أحدهم: “اللهجة التونسية منك زوينة بزاف”، فيما أكد كثيرون انتظارهم عرض الحلقة.

وكانت قد اضطرت وفاء الكيلاني للإعلان عن تأجيل مقابلتها التلفزيونية مع صابر الرباعي، لمدة أسبوع وذلك التزاماً بسياسة القناة التي أعلنت الحداد عبر شاشتها لمدة 3 أيام، لوفاة المشير محمد حسين طنطاوي، الذي تسلم مقاليد حكم مصر خلفاً للرئيس الراحل محمد حسني مبارك لفترة مؤقتة عام 2011.

يشار إلى أن وفاء الكيلاني تقدم  برنامج “السيرة”، عبر شاشة dmc، وقناة أبوظبي، في حلقتين يتم عرضهما الجمعة والخميس من كل إسبوع.

شاهد أيضاً

“رنا شميس” في ضيافة “حوازيق” 

  شام تايمز – متابعة زارت الفنانة “رنا شميس” موقع تصوير مسلسل “حوازيق”، الذي يتم …

اترك تعليقاً