جومانا مراد:أصور فيلم أميركي.. وجيناتي سر رشاقتي

شام تايمز – متابعة

تتواجد الفنانة جومانا مراد  ضمن أعضاء لجنة التحكيم في الدورة الأولى بمسابقة الأفلام القصيرة، من المركز الكاثوليكي للسينما، بالتعاون مع المركز العالمي للتسامح والسلام، وتكريمها خلال المهرجان.

وخلال لقاء صحفي لها  كشفت مراد  أنها في الفترة الحالية تصور فيلماً أميركياً قاربت على الانتهاء من تصويره، وتم تحديد موعد عرضه في شهر نيسان “إبريل” 2022، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وكشفت جومانا  عن سر رشاقتها، مؤكدة أنها لا تتبع أي حمية غذائية وأن الأمر يعود للجينات، و أكدت مراد إلى أنها لا تتلقى الكثير من التعليقات السلبية، نظراً لأن عدد محبيها يفوق كثيراً عدد كارهيها، مشددة على أنها ضد جميع أشكال التنمر سواء في الحياة الواقعية أو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى جومانا مراد آخر أعمال مسلسل “خيانة عهد”، الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان، ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية .

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً