ناصيف زيتون يتلقى التهاني بعيده وجمهوره يحتفل بحملات إنسانية

شام تايمز- متابعة

احتفل الفنان ناصيف زيتون بعيد ميلاده الـ 33، متلقياً رسائل التهاني والتبريكات من زملائه الفنانين، فيما نظّم عدد من معجبي الفنان حملات إنسانية، بمناسبة عيد ميلاده.

ووجه الفنان اللبناني فارس كرم رسالة إلى زيتون قائلا: “عقبال المية أبو الياس الحبيب.. تعيشهم بصحة ونجاح وهنا يا رب”، ليرد عليه الفنان السوري: “حبيب القلب يا غالي يا مذوق يا كبير.. والقايل يا رب الله يوفقك و يخليك بصحة وعافية”.

وكتبت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن: “العمر كلو يا رب.. نجاح وتميّز وصحة وراحة بالقلب”، ليرد عليها زيتون: “شكراً يا مذوقة و يعطيكي الرب على قد نيتك الطيبة وبالنجاح المستمر بإذن الله”.

أما الإعلامية رابعة الزيات فقالت: “في نجوم بتحبهم وفي نجوم بتحبهم وبتحترمهم، انا بحترمك وبحبك لأنك مثال للتواضع والأخلاق ناصيف زيتون كل عيد وأنت الصوت الأجمل والأقرب على قلوبنا”، ليعلق لها الفنان: “يطول بعمرك يا ست رابعة الراقية كلامك على راسي و انا بحترمك و بقدرك شكراً على المعايدة”.

من جهة أخرى اختار عدد من جمهور الفنان السوري الاحتفال بعيد ميلاده على طريقتهم، عندما قرروا تنظيم حملات إنسانية في هذه المناسبة.

 

وجاءت المبادرات الإنسانية للتأكيد على محبتهم لفنانهم المفضل، وتضمنت إطعام الحيوانات المشردة ومساعدة العائلات المحتاجة، وأطفال المدارس.
كذلك وجّه له العديد من المتابعين رسائل المعايدة في هذه المناسبة، لاسيما أن بعضهم مستمر في دعمه منذ ظهوره في برنامج ستار أكاديمي عام2014 .

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً