رندة كعدي وياسمين رئيس تعلقان على أداء نادين نجيم في”صالون زهرة”

شام تايمز – متبعة

يحقق مسلسل “صالون زهرة”من بطولة الفنان معتصم النهار والفنانة اللبنانية  نادين نسيب نجيم، نسب مشاهدة عالية، منذ بدء عرضه عبر منصة “شاهد”.

كما يبدو أن هناك العديد من الفنانين يتابعون العمل، وينتظرون حلقاته التي تصدر كل يوم خميس،منهم الفنانة  اللبنانية القديرة رندة كعدي التي كشفت عن ذلك في تصريحات إعلامية لها أنها تحب نادين نجيم قائلةً:“بحب نادين نجيم أنا من جمهورها الحبيب ودايماً بتابعها وانعجبت بالشخصية يلي عم تجسدها بمسلسل ‎صالون زهرة..  فهي دايماً بتفاجئ الجمهور بتمثيلها المميز”.

كما أن الفنانة المصرية ياسمين رئيس قد كتبت على تويتر: ‏”بتابع علي شاهد مسلسل ‎صالون زهرة ايه الجمال ده ‎متألقة كالعادة مبروك مبروك ،، يا مشاء الله في انتظار اخر 3 حلقات بفارغ الصبر”.

وكانت نادين قد قالت عن شخصيتها في مسلسل “صالون زهرة“، رداًعلى أحد المتابعين لديها:‏”كل عمل وكل دور بنسيني يلي قبله وكل مرة بقول هيدا احلى دور وكل مرة بقول عطيت كل شي عندي و برجع بكتشف انه بعد عندي كتير جواتي”.

يشار أن مسلسل “صالون زهرة”، تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد وبطولة نخبة من أهم فناني الدراما المشتركةأبرزهم: معتصم النهار، نادين نجيم، طوني عيسى، علي سكر، لين غرة، رشا بلال وآخرون.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً