مجدي صابر: تلقيت تهديد بـ القتل بسبب” ليلة السقوط”..والعمل يكشف حقيقة تنظيم “داعش”

شام تايمز – متابعة

كشف الكاتب المصري مجدي صابر مؤلف مسلسل “ليلة السقوط”، والذي يتم تصويره حالياً في محافظة أربيل في العراق، عن تلقيه العديد من التهديدات بالقتل بـشأن المسلسل، مؤكداً أنه يتم تصوير تحت حراسة أمنية مشددة  حفاظاً على أرواح فريق العمل، وذلك بعد ما طالتهم التهديدات أيضاً ورفضوا التراجع واستكمال العمل أيماناً منهم بالقضية التي يناقشها.

وفي تصريح صحفي له قال صابر: تلقيت العديد من التهديدات بالقتل من مجهولين منذ بداية كتابتي للعمل، وطالت التهديدات ايضاً فريق العمل،ولكننا لم نلتفت لها،وقررنا جميعاً عدم التراجع واستكمال المشروع أيماناً منا بالقضية التي يطرحها العمل، وأن هذا هو دور الفن الذي يقوم بكشف الحقائق والزيف، ويتم التصوير تحت حراسة أمنية مشددة في العراق”.

وأوضح مجدي أن العمل يستعرض العديد من القصص الإنسانية من خلال أحداث تدور على أرض الواقع حيث يكشف العمل الوجه القبيح لتنظيم داعش، وما يتم تنفيده على أيديهم من قتل وتدمير وبيع النساء كجواري واغتصابهن وكيف تحقق مخططاتهم للسيطرة على الموصل وسنجار بالعراق، حتى أنهزامهم على يد القوات العراقية”.

وكشف صابر عن دور الفنان المصري طارق لطفي، قائلاً:” يقدم شخصية قائد داعشي يدعى الذباح بسبب ارتكابه العديد من المجازر الجماعية والجرائم البشعة في حق الأبراياء”.

يشار إلى أن مسلسل “ليلة السقوط” بطولة نخبة من أهم فناني الدراما المشتركة منهم: باسم ياخور، كندا حنا، طارق لطفي،صبا مبارك، ميلاد يوسف، محمد فنوع، جواد الشكرجي،خليل إبراهيم،سمرمحمد وآخرون وهو من تأليف مجدي صاير وإخراج ناجي طعمي.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً