ديانا كرزون تستعد لـ “لفلفني”

شام تايمز – متابعة

شوقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، جمهورها لموعد طرح أحدث أغنياتها “لفلفني”، عبر قناتها الخاصة على “يويتوب”،

حيث أعلنت كرزون عن موعد طرح الأغنية الجديدة، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على “انستغرام”والتي كانت من جلسة تصوير جديدة لهاوكتبت المطربة الأردنية تعليقاً على الصورة التي نشرتها:”موعد فيديو أغنية لفلفني عبر قناتي الخاصة على يوتيوب الخميس 30 سبتمبر الساعة 5 مساء”.

ولقي إعلان كرزون عن موعد إعلان أغنيتها الجديدة تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين عبروا عن اشتياقهم لسماع الأغنية، وكانت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق من أول المعلقين على المنشورحيث وضعت مجموعة من القلوب في تعليقها. كما قالت شقيقتها زين كرزون:”فديت الجمال أنا.. أحلى أم سلمى”.

واحتفلت ديانا كرزون في سبتمبر 2020 بزواجها من الإعلامي معاذ العمري بحضور الأقارب والأصدقاء فقط، نظراً لتفشي فيروس كورونا، وأعلنت في فبراير الماضي خبر حملها بطرح أغنية جديدة احتفالاً بعيد الحب حملت عنوان “هو مين”، وعرضت صوراً لها مع زوجها، وفي نهاية الأغنية ظهرت ترتدي قلادة ذهبية على شكل امرأة حامل.

وسبق واحتفلت ديانا كرزون بمرور 18 عاماً على تتويجها بلقب “سوبر ستار العرب”، وليلة تتويجها باللقب نزل الأردنيون إلى الشوارع للاحتفال بفوزها في ختام برنامج اكتشاف المواهب “سوبر ستار”، وكان الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا أول مهنئي كرزون على فوزها بهذا اللقب.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً