الشريط الإخباري

مدير عام مديرية المسارح والموسيقا “عماد جلّول”: لن تغيب القدس عن ذاكرة أي سوري

شام تايمز – عمّان – هزار سليمان

أكد مدير عام مديرية المسارح والموسيقا والممثل الرسمي عن وزارة الثقافة السورية في مهرجان الإعلام العربي في الأردن “عماد جلّول” لـ “شام تايمز” أن المشاركة السورية في المهرجان أو في أي مهرجانات أو ملتقيات أخرى من الضروري أن تكون متواجدة في كافة المحافل الدولية عموماً.

وأشار “جلّول” إلى أن هذا المهرجان له خصوصية تتعلق بموضوع الإعلام العربي، وفي هذا العام خصّصت للقدس وأهمية مدينة القدس وفلسطين في وجدان كل عربي، قائلاً: “من الضروري التواجد السوري في هذه الفعاليات إضافة إلى أننا مؤمنين بالمشاركة بين وزارتي الثقافة والإعلام”.

وأوضح “جلّول” أنه في سورية بشكل خاص لن تغيب القدس عن معظم الفعاليات أو ذاكرة أي سوري وهناك قضايا معنية بشؤون القدس بشكل عام.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة “عمان” عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

الإعلامية التونسية “أولفة الوسلاتي”: القدس قضيتنا المحورية

شام تايمز – عمّان – هزار سليمان أكدت الإعلامية التونسية “أولفة الوسلاتي” لـ “شام تايمز” …

اترك تعليقاً