الشريط الإخباري

الناقد اللبناني “جمال فيّاض”: يجب أن نترك كل خلافاتنا خارج غرفة نتحدث فيها عن القدس

شام تايمز – عمّان – هزار سليمان

أكد الناقد “جمال فيّاض” من الوفد اللبناني لـ “شام تايمز” أن القدس مهملة إعلامياً وكأن هذا الأمر متعمّد بالإعلام العربي، قائلاً: “فلتنسني عيني إن نسيتك يا قدس أو إن نسيتك يا فلسطين”.

وأشار “فيّاض” إلى أن الإعلامي الذي لازال لديه حس عربي ووطني وقومي يجب أن يفكر أن القدس مازالت سليبة ويجب أن تعود إلى أصحابها وأهلها.

وقال “فيّاض”: “أي اجتماع إعلامي أو سياسي من الممكن أن يسلط الضوء من جديد على القدس نحن معه دائماً ودون تردد أو تحيّز، يجب أن نترك كل خلافاتنا خارج غرفة نتحدث فيها عن القدس التي مازالت تحت سيطرة الاحتلال الإسرائيلي.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة “عمّان” عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

الإعلامية التونسية “أولفة الوسلاتي”: القدس قضيتنا المحورية

شام تايمز – عمّان – هزار سليمان أكدت الإعلامية التونسية “أولفة الوسلاتي” لـ “شام تايمز” …

اترك تعليقاً