عضو اللجنة العليا لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي: حريصون على المشاركة السورية في المهرجان

شام تايمز – عمّان – هزار سليمان

صرّح عضو اللجنة العليا لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي “رسمي محاسنة” في تصريحه لـ “شام تايمز” أنه طرأت في الفترة الأخيرة عدة تعديلات على أهداف المهرجان، من ضمنها تسمية هذه الدورة “دورة القدس” وتغيير البرامج بحيث تضمنت وجود عدد من الندوات المتعلقة بالقدس، نظراً لكون هذه القضية يجب أن تبقى في ذاكرة الجميع وألا تغيب عن المشهد، بحسب تعبيره.

وأشار “محاسنة” إلى أن هذه الدورة لن تتضمن سوق لشركات الإنتاج أو محطات التلفزة والمدن الإعلامية، لافتاً إلى حضور العديد من المفكرين والإعلاميين ورجال الدين الفلسطينيين، ومؤكداً الحرص الشديد على المشاركة السورية في المهرجان.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.
الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً