رئيس جمعية المنتجين السعوديين محمد الغامدي: مهرجان الأردن للإعلام العربي يجمع العالم العربي ويوحده

شام تايمز – عمّان – هزار سليمان

اعتبر رئيس جمعية المنتجين السعوديين وعضو اللجنة العليا لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي “محمد الغامدي” في تصريح لـ “شام تايمز”، أن هذا أول مؤتمر يجمع العالم العربي كله كونه يحمل صفة القدس، مؤكداً أن ذلك يعيد توحيد العالم العربي ويعيد التذكير بالقضية الأولى المتمثلة بالقدس، مشيراً إلى أن ذلك شيء مهم جداً للأجيال العربية التي حاول البعض أن ينسيها تلك القضية، بحسب تعبيره.

وأكد “الغامدي” أن التواصل الحقيقي هو التواصل وجهاً لوجه وليس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “في عالمنا العربي تواصلنا مهم جداً مهما كانت الظروف وذلك حتى نصل لجميع أهدافنا”.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً