الشريط الإخباري

فادي شريقي: الأغنية الشعبية هي الدارجة وتماشي الذوق العام

شام تايمز – آمنة ملحم
لازالت الأغنية الشعبية السورية تشكل عامل جذب للكثير من المغنين الشباب السوريين، والذين يتمسكون بهذا اللون معتبرين أن الحفاظ على التراث الشعبي مهمة يجب التمسك بها.
فرغم إتقان الفنان الشاب فادي شريقي لغناء ألوان غنائية متنوعة، إلا أنه يعتبر اللون الشعبي نمطاً غنائياً من التراث السوري لا يمكنه أن يتخلى عنه بشكل كلي، حيث أطلق مؤخراً أغنية جديدة حملت عنوان “كسح مافي مزح” كلمات وألحان : بشار حسن، صولو اورغ : فادي الجراش، تسجيل وميكس وماسترينغ : سليمان حسن.

ولفت شريقي لـ شام تايمز إلى أن الأغنية حصدت انتشاراً عبر السوشيال ميديا منذ أول يوم على إطلاقها، وأنه نال منها نتيجة مرضية متمنياً أن تصل للأرقام التي يطمح لها، منوهاً بأنها أغنية بكلمات خفيفة وقريبة من الناس، وجاءت بمثابة فكاهة وبقصد زرع الفرح بين الجمهور.

وأشار شريقي إلى أنه غاب فترة عن إطلاق الأغاني الخاصة، إلا أنه عائد وسيسعى هذه المرة للاستمرارية وأنه اختار اللون الشعبي لعودته لأنه يتماشى مع الذوق العام ويعتبر الموجة الدارجة على حد تعبيره، ولكنه سيلون في أغانيه القادمة ولن يحدد نفسه بلون غنائي واحد.

وكشف شريقي عن تحضيره لفيديو كليب لأغنية رومانسية بحتة، كما يستعد لعمل جديد سيكون مفاجئاً وفق حديثه، حيث سيجمع فيه بين ثلاثة ألوان غنائية عربية ولكن الصولو سوري.

شاهد أيضاً

ما هو مصير مسلسل “العربجي”

شام تايمز – متابعة علمت شام تايمز أن التحضيرات لانطلاق تصوير مسلسل “العربجي” قائمة بشكل …

اترك تعليقاً