الشريط الإخباري

عبد الفتاح المزين: الجيل الجديد من الفنانين هدفه الشهرة والشكل

شام تايمز – متابعة

تحدث الفنان عبد الفتاح المزين عن الفرق بين الفن القديم والفن بالوقت الحالي، من ناحية اهتمام الممثلين وشغفهم بالعمل، قائلاً عبر لقاءٍ صحفي “إن الجيل القديم تمكن من امتلاك خبرة تجريبية للفن بعيداً عن الدراسة الأكاديمية، كما امتلكوا الدافع القوي والموهبة لتقديم أعمال درامية جيدة.

وبينّ المزين أن هذا الحماس بالوقت الحالي لم يعد موجوداً، فالجيل الجديد أصبح هدفه الشهرة والنجومية التي لا يمكن أن تحدث بعيداً عن شغف الفن والمهنة.

وأضاف المزين أن هذا الاختلاف يظهر من ناحية اهتمام الجيل الحالي بالشخصية وشكلها أكثر من اهتمامهم بالمضمون، موضحاً أن الفنان قديماً كان يسعى لأن يكون شكل الشخصية مناسباً لطبيعتها ، حتى لو كانت بعيدة تماماً عن الجمال.

من جانب آخر قال المزين : “إن لم يكن ممثلاً سيكون مسؤولاً عن الأيتام، مؤكداً أنه سيعمل على رعايتهم واحتضانهم لأنه يحب الأطفال، ويحاول أن يسعدهم ويتعاطف معهم ويسعى إلى تعويضهم عن غياب أهلهم.

يشار إلى أن المزين شارك مؤخراً بعمل “الكندوش” الذي تعاون فيه مع المخرج سمير حسين، والكاتب حسام تحسين بيك، كما شارك في عمل “على صفيح ساخن”، الذي كان من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي.

شاهد أيضاً

ما هو مصير مسلسل “العربجي”

شام تايمز – متابعة علمت شام تايمز أن التحضيرات لانطلاق تصوير مسلسل “العربجي” قائمة بشكل …

اترك تعليقاً