الشريط الإخباري

قبل ساعات من انطلاقه ..حريق يلتهم قاعة افتتاح “مهرجان الجونة السينمائي”

شام تايمز – متابعة

نشبّ حريق كبير داخل القاعة المقرر إقامة حفل افتتاح “مهرجان الجونة السينمائي” فيها، وذلك قبل ساعات من انطلاق الحفل غداً الخميس، حيث سارعت سيارات الإسعاف والدفاع المدني الى مكان الحادث للسيطرة على الحريق.

وكانت أجهزة الدفاع المدني في البحر الأحمر قد تلقّت إخطاراً باندلاع حريق في منتجع الجونه في القاعة المقرر إقامة مهرجان الجونة السينمائي فيها، ولم يعرف حتى الآن سبب الحريق.

وأعلنت إدارة “مهرجان الجونة السينمائي الدولي”، انطلاق دورته الخامسة، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، في مقدّمهم الفنانة يسرا عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، رغم الأزمة التي حدثت أخيراً بينها وبين انتشال التميمي مدير المهرجان، وتردّد أنباء حول اعتذار يسرا عن عدم الحضور بسبب تلك الأزمة.

كما وتضمّنت قائمة ضيوف المهرجان لهذا العام قرابة 60 شخصاً، في مقدّمهم النجوم: ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، منى زكي، نيللي كريم، وأنوشكا، كما سيتم تكريم الفنان أحمد السقا على مجمل أعماله.

يشار إلى أن المهرجان يستقبل كل عام آلاف الضيوف الذين يفدون من مصر وخارجها، وتقام الدورة الخامسة في الفترة من 14 إلى 22 تشرين الأول حيث تعرض أكثر من 80 فيلماً وتكرم الممثل والمخرج الفلسطيني محمد بكري والممثل المصري أحمد

شاهد أيضاً

ما هو مصير مسلسل “العربجي”

شام تايمز – متابعة علمت شام تايمز أن التحضيرات لانطلاق تصوير مسلسل “العربجي” قائمة بشكل …

اترك تعليقاً