مهند زيدان: بعض الفنانين يتعاملون وكأنهم في سوق السمك… وشقيقي أيمن “دعمني”

شام تايمز – دانا نور

يثير الفنان مهند زيدان في الآونة الأخيرة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد العديد من البوستات التي ينشرها عبر صفحته الرسمية على “الفيس بوك”، معرباً من خلالها عن استيائه اتجاه مواقف بعض الفنانين والصحافيين، وغضبه من المواقع الالكترونية التي وصفها بالآونة الأخيرة بـ “الحقيرة”.

وعلى خلفية هذه المنشورات كشف زيدان لـ”شام تايمز”، عن غضبه من بعض الفنانين الذين يتحدثون عبر المقابلات التلفزيونية الذي يجرونها عن أمور المهنة الفنية بطريقة غريبة ويتعاملوا معها وكأنهم “بسوق السمك” على حد وصفه.

أما بالنسبة لموقفه من بعض المواقع الالكترونية قال زيدان: “إن أغلب المواقع الالكترونية غير مراقبة فـأغلب البوستات يجمع عليها العديد من التعليقات المسيئة بهدف جرح مشاعر الفنان، لافتاً إلى أن العناوين أيضاً التي تنشر من قبل هذه المواقع أغلبها كاذبة، وتهدف لجمع أعلى نسبة مشاهدات و اللايكات”.

وأكد زيدان أن شقيقه الفنان أيمن زيدان كان له الدور والتأثير الكبير في دخوله عالم الفن.

وبينّ زيدان أن سبب ابتعاده عن ساحة التمثيل يعود لاختصاصه في مجال المونتاج، مبيناً أن شغفه ومحبته للمونتاج دفعه ليكون خلف الكواليس وليس كباقي أشقائه الفنانين أمام الكاميرا.

يشار إلى أن زيدان تعرض سابقاً لهجوم حاد من قبل بعض المتابعين بسبب انتقاده عمل “شارع شيكاغو”، حيث كتب عبر صفحته الرسمية “بالفيس يوك”،صرلي 22 سنة بهل الوسط الفني بس هيك نموذج من الآراء والتافهين ما شفت .. معقول لهون وصلنا أنو بعض الناس والمتابعين للدراما السورية انزعجوا ليش نقدت الألفاظ المسيئة بمشهد ضمن المسلسل …. وقال شو عم أتهجم عليه…. وأنا صدقا ما بعرف شو هو كان المسلسل… أو المخرح مين ….وأنو أنا متعصب أو لأنو ما اشتغلت بالمسلسل …..أول شي يا طبولة أو يا قليلين الذوق والفهم ….. أنا مالي ممثل ولا نقدت لأني ما أخدت دور أو فرصة عمل متل مو معلقين بعض المسيئين ….بس يلي عم استغربوا أنو حتى الذوق العام صار يرضى ويقبل بهاد الشي وصار يلي بينقد العيب صار هو العيب ..بين قوسين نحنا شعوب أذا وصلنا لهون عنجد بتستاهل أكتر من هيك وشو ما صار فينا قليل ولا حدا يزعل مني عنجد……. وكل واحد بيسئ بكلمة عني بموقع المجلة بدي لأحقو قانونيا مشان ما نزل حالي لمستوا الرخيص ولي مو متربي أنا بربي ……لا تقولو هاد فنان وبيخجل أنا لا فنان ولا ضراب السخن أنا مع الرزيل بمسح في الأرض ……ومع الأدامي بحطو على راسي من فوق وأدام العالم كلها على قولت رامي عياش ….ودمتم الله لا يحرمني”.

شاهد أيضاً

شريهان لـ نيلي وكريم عبد العزيز : يليق بكم التكريم

شام تايمز- متابعة هنأت الفنانة المصرية شريهان الفنانة نيللي والفنان كريم عبدالعزيز، بعد تكريمهما ضمن …

اترك تعليقاً