باسل خياط: عملت في صغري بمهن متعددة.. وهذا ليس “كاركتري”!

شام تايمز – متابعة
لفت الفنان باسل خياط خلال برنامج “بصراحة مع” والذي جمعه مع الفنان التونسي ظافر العابدين، إلى أنه ينتمي لأسرة متواضعة، لذا اضطر للعمل في سن صغيرة، كاشفاً عن حادثة حصلت معه في أحد الأعياد “مرة بالعيد حطيت عيديتي مع عيدية رفيقي وصرت بيع ألعاب نارية ولبست نظارة لوالدتي وصرت إمشي بين الولاد وبيع بالسر”.
وعن الأعمال الأخرى التي عمل بها خياط في صغره قال “كان عندي بسطة بيع عليها صبارة وحلاوة بسميد، ومرة اشتغلت بإني جيب شناتي من سوق الخجا ودق ع البيوت لبيعها”.
وأعرب خياط  عن فخره بطفولته “عندي حظ إني عشت ببيئة تشبه الروايات، مريت بظروف صعبة وحلوة بس كانت السبب بما أنا عليه الآن، وأنا فخور بهالقصة”.
وحول جلسة التصوير التي خضع لها لصالح مجلة “GQ”، والتي أثارت جدلاً كبيراً عبر السوشيال ميديا وعرضته لانتقادات لاذعة، لاسيما صورته بالشورت الأحمر قال خياط “بالنسبة إلي كانت تجربة ما قدمت فيها باسل خياط إنما كنت عم قدم زاوية معينة وحبينا نشوف جانب آخر مختلف”، مؤكداً أن هذه ليست شخصيته وأنه يحب تجربة الأشياء الجديدة “هاد اللبس مو الكاركتر تبعي، والصورة يلي لابس فيها الشورت الأحمر بتمنى إنه تنمسح من الوجود”.

شاهد أيضاً

أحمد رافع: لو أصبحت نقيباً للفنانين سأقوم بعملية تنظيف رائعة “بلدوزر”

شام تايمز- دانا نور أشار الفنان أحمد رافع خلال مشاركته في المؤتمر الصحفي لعمل “وثيقة …

اترك تعليقاً