تيم حسن بـ صورة من نهايات “الهيبة”.. وإيميه صياح حزينة!

شام تايمز – متابعة

شارك الفنان تيم حسن، متابعيه على”إنستغرام”، صورة كشف أنها من نهايات تصوير مسلسل “الهيبة”، الذي يجري عرضه حالياً عبر شاشة mbc، ومنصة “شاهد”.
وترك حسن تعليقاً على الصورة، قائلاً: “أواخر أيام التصوير يسعد مساكم”، وسط تعليقات من جانب بعض الفنانين بينهم: فيفي عبده، أيمن عبدالسلام، رزان جمال، وأويس، وغيرهم.

من جانبها، كان لبطلة المسلسل التي تخوض المنافسة هذه المرة عبر الجزء الخامس والأخير من المسلسل، إيميه الصياح، تعبير عن حزنها للانتهاء من التصوير، وذلك بسبب ارتباطها بشخصيات العمل في التصوير بعدما ظلت فيه لشهور عديدة.
وشاركت إيميه الصياح شعورها الحزين هذا من خلال منشور كتبته باللغة الإنجليزية عبر خاصية “الستوري” في حسابها على “إنستغرام”، عبرت فيها عن حبها لعملها والتقائها بأشخاص جدد في كل مشروع، مبينة أن أكثر ما تحبه في العمل والعلاقة بين زملائها عدم الروتين، لأنه يتوجب عليها التواجد كل مرة في أماكن جديدة عبر قصص جديدة وغير مكررة.
وعقبت إيميه الصياح بأن هناك شيئاً واحداً لا تحبه في عملها هو أنها بعد قضاء أيام طويلة مع زملائها الممثلين، وعلى امتداد أشهر، تضطر للابتعاد عنهم مرغمة وتتوقف عن رؤيتهم ومن الممكن ألا تراهم مجدداً بسبب انتهاء التصوير.
وأحدث اسم مسلسل “الهيبة” تفاعلاً كبيراً بين المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي مع انطلاق عرضه، ووسط حديث الجمهور عن العمل تطرق البعض للحديث عن قيام إحدى شركات الإنتاج التركية بالعمل على إنتاج نسخة تركية من المسلسل.

يشار إلى أن الجزء الأخير من “الهيبة”، بطولة: تيم حسن، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.

شاهد أيضاً

نانسي عجرم إلى الرياض مجدداً

شام تايمز – متابعة تستعد الفنانة نانسي عجرم، لإحياء حفل ضخم ضمن موسم حفلات الرياض …

اترك تعليقاً