تيم حسن يسأل الجمهور: شو راح يصير بـ”الهيبة”.. و عبدو شاهين وأويس مخللاتي يعلقون

شام تايمز – متابعة
لايزال الفنان تيم حسن يشارك متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة مقاطع فيديو لتفاعل الجمهور مع شخصية جبل شيخ الجبل، ومنها فيديو للمغني وديع الشيخ وهو يستخدم كلمته الشهيرة “اثبات” خلال إحدى الحفلات، إضافة إلى مقاطع لأطفال ومراهقين يقلّدون أسلوب جبل. وعلّق حسن على الفيديو قائلاً: “يخليكم إلي”.
 حسن وعبر صفتحه في “إنستغرام”  شارك مجموعة صور له من الحلقات المقبلة من مسلسل ” الهيبة جبل”، وعلّق قائلا:” اللقطة هي من الحلقات المقبلة”، متسائلاً: “حدا بيقدر يحزر شو الي رح يصير؟”.
ورد عليه عبدو شاهين ممازحاً: “يرحم أهلك تقول شو رح يصير؟ يا ابن عمي احكي يا زلمي والله شغلتلي بالي”.
كما رد الفنان أويس مخللاتي، ورغم انتقاده، في وقت سابق، مسلسل ” الهيبة” عند بداية عرض الجزء الخامس منه، منشور حسن قائلاً: “ما بصير إلّا الخير يا غالي”.
“الهيبة جبل” ومنذ عرض حلقاته الأولى على “mbc” ومنصة “شاهد” تربع على عرش التريند في العديد من الدول العربية حيث يحظى بنسب مشاهدة مرتفعة من الجمهور والذي يتداول الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بالعمل .
يشار إلى أن مسلسل” الهيبة جبل” تأليف ورشة كتاب وإخراج سامر البرقاوي، وبطولة مجموعة من أهم فناني الدراما المشتركة منهم: تيم حسن، منى واصف، عبد المنعم عمايري، عبدو شاهين، محمد عقيل، روزينا لاذقاني، سعيد سرحان وآخرون وهو من إنتاج شركة الصباح إخوان.

شاهد أيضاً

“رنا شميس” في ضيافة “حوازيق” 

  شام تايمز – متابعة زارت الفنانة “رنا شميس” موقع تصوير مسلسل “حوازيق”، الذي يتم …

اترك تعليقاً