محمد سعد يغازل نادين نجيم بعد تقليدها له: معرفش إن كتكوت حلو كده

شام تايمز – متابعة

أعرب الفنان المصري محمد سعد عن إعجابه  بتقليد الفنانة اللبنانية نادين نجيم نسيب أحد مشاهد فيلمه الكوميدي “كتكوت”، أثناء استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي.

وقام سعد بإعادة نشر مقطع الفيديو، عبر حسابه في “انستغرام”، معلِّقاً: “یا نادين يا قمر أنا معرفش إن كتكوت حلو کده، صبح صبح على القمر”.

وسريعاً ما ردّت عليه نادين، قائلةً: “شكراً جداً يا أستاذ محمد.. أنا لسه دلوقتي كنت بشوف الفيلم مع صحابي في البيت، لا لا ومش معقول.. كتكوت مش راضي يسبني أبدأ”.

وكانت نادين خلال اللقاء تحدثت عن حبها الشديد للسينما المصرية، وإعجابها بالنجمة الراحلة فاتن حمامة وسعاد حسني وميرفت أمين ومديحة كامل ونجلاء فتحي، مشيرةً إلى أنّ من أسباب إتقانها اللهجة المصرية هو مشاهدتها الأفلام المصرية منذ صغرها.

وأوضحت أنها تعشق الأفلام الكوميدية المصرية، خاصة أفلام الفنان عادل إمام، كما قالت إنّ الفنان محمد سعد سبب فرحتها.

وكان فيلم “كتكوت” قد تم عرضه عام 2006، تأليف طارق الأمير، إخراج أحمد عواض، بطولة محمد سعد، حسن حسني، هبة السيسي، محمد وفيق، حسن عبدالفتاح، ثريا إبراهيم.

يذكر أن نادين نجيم عُرض لها مؤخراً مسلسل “صالون زهرة” عبر منصة شاهد vip، إلى جانب معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرة، رشا بلال وأنجو ريحان، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد.

شاهد أيضاً

“رنا شميس” في ضيافة “حوازيق” 

  شام تايمز – متابعة زارت الفنانة “رنا شميس” موقع تصوير مسلسل “حوازيق”، الذي يتم …

اترك تعليقاً