كتابك بـ 200 ليرة أو بنصف قيمته.. معرض الكتاب الشهري في طرطوس يفتتح أبوابه

شام تايمز – طرطوس – رهف عمار

ضمن إطار نشر الثقافة، وجذب الشباب إلى القراءة والأدب، أقام اتحاد الكتاب العرب في طرطوس معرض الكتاب الشهري، وذلك في كلية الاقتصاد تحت عنوان “الاستثمار الثقافي خير من أي استثمار آخر”.

وأشارت أمينة مكتبة اتحاد الكتاب”نادية طاهر” لـ”شام تايمز” أن هذا المعرض يضم العديد من أنواع الكتب منها “القصة والمسرح والشعر وأدب الأطفال”، وتباع جميع الإصدارات حتى عام 2015 بسعر 200 ليرة فقط، والإصدارات الأخرى بنصف القيمة وأقل، والمعرض بشكل عام يخدم الفئة الطلابية التي تحب القراءة الورقية أكثر من الالكترونية، منوهة بأن الإقبال على شراء الكتب جيد، كما سيستمر المعرض لمدة شهر.

وبينّ عدد من الطلاب الذين زاروا المعرض، أن المعرض مفيد جداً والأسعار مناسبة لهم كطلاب، حتى أن ثمن الكتاب لا يتجاوز سعر “فنجان القهوة”، على حد تعبيرهم متمنين تكراره بشكل دائم بتشكيلة جديدة كل مرة من الكتب.

وفي تصريح سابق أشار رئيس فرع اتحاد الكتاب بطرطوس “منذر عيسى” أن اتحاد الكتاب مستمر بإقامة المعارض في مختلف الكليات مبيناً أن هذا المعرض هو الثاني الذي يرافقه نشاط ثقافي أدبي للمواهب الشابة بالكلية لتبنيها تنشيطاً لعمل الاتحاد والحركة الثقافية.

شاهد أيضاً

نانسي عجرم إلى الرياض مجدداً

شام تايمز – متابعة تستعد الفنانة نانسي عجرم، لإحياء حفل ضخم ضمن موسم حفلات الرياض …

اترك تعليقاً