جمهور الهيبة يرفض موت “شاهين” .. “ما مات باقي بقلوبنا”

شام تايمز – إعداد علياء خلف

لم يكن  لـ مشهد مقتل “شاهين” على يد” داعش” في الحلقة الـ29 للجزء الأخير من مسلسل” الهيبة” أن تمر مرور الكرام على جمهور العمل والذي اتخذ من منصات التواصل الاجتماعي مساحة للتعبير عن ما يمرون به من حزن لنهاية شخصية تعتبر أحد أعمدة العمل الرئيسية المحركة للأحداث قدمها الفنان اللبناني “عبدو شاهين” بكل احترافية وإبداع لتترك بصمتها في قلوب المتابعين.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنذ نهاية الحلقة الـ29 وهم يحاولون التحقق بشكل أكيد من خبر مقتل شاهين خصوصاً أن النهاية كانت بصوت الانفجار الذي سمع في أنحاء الهيبة دون معرفة ما اذا كان شاهبن مات أو لأ لكن ماأكده هو أن عبدو شاهين وعبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل نعى شخصية “شاهين” مودعاً الهيبة بأجزائها الخمسة بكل الحب لفريق العمل وللشخصية التي رافقها ورافقته على مدى خمس سنوات رسمها بكل اتقان بكل مافيها من تناقضات، عبدو شاهين شارك صورة لشخصية شاهين في العمل وكتب عليها قائلاً:”وداعاً شاهين، أخذت مني الكثير وأعطيتني أكثر….شكراً لكل من دعم، ولكل جمهور الهيبة،شكراً عائلتي الكبيرة فريق الإخراج والإنتاج والكتابة في الهيبة”.

كما أكد ذلك الفنان تيم حسن، عبر حسابه في “إنستغرام”،  فشارك صورة تجمعه بشاهين وسعيد سرحان بدور علي، على تلّة مواجهة للهيبة، وعلّق قائلاً: “شاهين، ياعشرة السنين”.

ليخيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر مشهد مقتل شاهين تريندات توتير وفيس بوك و انستغرام  وتتهافت التعليقات المعزية ليعبر الجمهور عن حزنهم لإنهاء شخصية “شاهين” التي أحبوها على مدار خمسة  مواسم كان للفنان عبدو شاهين طريقته في أدائها بشكل أعجب الجمهور إلى حد كبير.

صفحات متابعو” الهيبة” وفانزاتها  على شبكات التواصل الا جتماعي امتلأت بالنعوات والتعليقات الحزينة على “شاهين”، كما شارك متابعو صفحات “توتير” نعوة بإسم شخصية “شاهين” وعلق الكثير من المغردون على مشهد  مقتل  “شاهين” فكتبت متابعة :” وجعت قلبي يا شاهين في موتتك صرخت صرخة من قلبي المشهد مؤثر ليش صار كذا انا لي 6 ساعات مو مستوعبة”.

كما كتبت آخرى:”شاهين ما مات شاهين ابن العم أبو قلب أبيض وحنون دائماً رح يكون بقلوبنا! شكراً أبدعت وتفوقت بكل مشهد واحساس ونظرة و ما بقدر اتخايل أحضرها من دونك شكراً لعطاءك على مدار خمس سنين وناطرينك بالجديد ‎الهيية_جبل”.

وعلق آخر:”شكراً لك على اللي قدمته لنا خلال الخمس أجزاء اتفاعلنا معاك بكل حالاتك وأخيراً ودعناك بعيون ملياها الدموع وقلب حزين ما كانش نفسي دي تكون النهاية”.

و علقت متابعة:” شكرا لأنك عطيت هالشخصيه حياة”. والكثير  الكثير من التعليقات التي شكرت عبدو شاهين على  الأداء الجميل للشخصية التي تركت أثرها في قلوب الجمهور.

وعلق أحدهم :”عنجد ترفع لك القبعة أنت بطل من أبطال هذا العمل الجبار بكل المعاني وشخصية شاهين لن تموت في قلوبنا بل تركت أثر بشخصك الطيب والقوي بنفس الوقت لا يمحى من الذاكرة على أمل أن نراك بأعمال قادمة مليئة بالحماس والحب والتشويق لا طول علينا الغيبة كل الحب والاحترام لشخصك الكريم”.

العمل شارف على النهاية والجمهور في كل مكان يترقب نهاية سلسلة أجزاء” الهيبةـ العودة ـ الحصاد ـ الرد ـ جبل” الذي تابعه الجمهور بكل حماس وشوق .

يشار إلى أن  مسلسل ” الهيبة جبل” بطولة مجموعة من أهم فناني الدراما المشتركة أبرزهم: تيم حسن، منى واصف، عبد المنعم عمايري،  عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، سعيد سرحان وآخرون وهو من تأليف ورشة كتاب وإخراج سامر البرقاوي وانتاج الصباح أخوان.

شاهد أيضاً

والد “ياسمين صبري” يشن هجوماً عنيفاً عليها: “ياشيخة بطلي اللي انتي فيه، منك لله”

شام تايمز – متابعة رد والد الفنانة المصرية “ياسمين صبري” على تصريحاتها التي زعمت فيها …

اترك تعليقاً