بذكريات مميزة بطعم النجاح .. تيم حسن يختتم الهيبة “الليلة”

شام تايمز – متابعة

شوق الفنان تيم حسن جمهوره الذي يترقب بكل حماس  نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل”الهيبة جبل”،بعد عرض حلقاته الأخيرة التي تحبس الأنفاس.

حيث شارك حسن متابعه على “فيس بوك”، بوست حمس فيه المتابعين للحلقة الأخيرة التي تعرض اليوم على منصة “شاهد” قائلاً:”أستودعكم ربي الذي لا تضيع ودائعه أخوكم جبل شيخ الجبل ،دعاكم ..الحلقة الاخيرة”.

كما شارك متابعه على “انستغرام” صورة جمعت كل الحالات التي مرت بها شخصية جبل خلال الأجزاء الخمسة للعمل وعلق عليها قائلاً:” نختتم الليلة في الهيبة جبل 150 حلقة لسلسلة نالت جمهوراً عريضاً بفضل الله ومحبتكم، فصارت بناء وتنفيذاً نموذج خاص يتبع حولنا وهنا وهناك ذكريات وجهود، وأكبر مكافأة أنكم ميزتونا بطعم نجاح مختلف ،أنتم المقياس شكراً أساتذة صادق الصباح سامر البرقاوي زياد الخطيب كُتاب فنين وممثلين “.

وبهذا يكون تيم حسن قد ودع أجزاء مسلسل “الهيبة” بشخصية تركت بصمتها الخاصة لدى جمهور العمل الذي ينتظر بكل حب وشغف وحماس عرض الحلقة الأخيرة من العمل المتميز.

يشار إلى أن تيم حسن تصدى لبطولة العمل منذ عرض الأول الجزء الأول إلى جانب مجموعة من أهم فناني الدراما المشتركة على رأسهم القديرة من واصف، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ، سعيد سرحان، ناظم عيسى، محمد عقيل وآخرون  وهو من كتابة ورشة كتاب وإخراج سامر البرقاوي وانتاج الصباح إخوان.

شاهد أيضاً

أحمد رافع: لو أصبحت نقيباً للفنانين سأقوم بعملية تنظيف رائعة “بلدوزر”

شام تايمز- دانا نور أشار الفنان أحمد رافع خلال مشاركته في المؤتمر الصحفي لعمل “وثيقة …

اترك تعليقاً