الليث مفتي: سأظهر بوجه جديد في “وثيقة شرف”.. وقبنض منتج ناجح

شام تايمز – محمد حسن

يسجل الفنان الليث مفتي حضوراً مختلفاً في عشارية “وثيقة شرف” مع المخرج باسم السلكا، فرغم عدم ابتعاده عن أدوار الشر التي يقدمها بكثرة إلا أن تفاصيل الدور تحمل الجديد له.

حيث أوضح الليث مفتي على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد مؤخراً لمسلسل “وثيقة شرف” لـ “شام تايمز” أنه يجسد في العشارية شخصية “المقدم نضال”، التي تعد من الشخصيات الأساسية التي تحرك الأحداث، وهو تابع لمعلمه “سلوم حداد” ينفذ كل ما يأمره به، لكن من دون علم أحد أن حداد وراء كل ما يحدث.

وأضاف مفتي أن شخصية نضال تتميز بالسلبية إلى حد كبير، مشيراً إلى أنه اعتاد لعب الأدوار السلبية، لكنه بهذه الشخصية يقدم شيئاً مختلفاً تماماً عن كل أدواره السابقة.

وعن التعامل مع المخرج السلكا، قال المفتي: “حالة إيجابية أنو اشتغل مع شخص خبرة 10 سنوات، يمتلك ذهنية خاصة وخارج الحالة السورية داخل البلد، وهذا يمنحني المتعة لرؤية الفن بشكل حقيقي”، متمنياً أن يرى كل الأعمال السورية تُنجز بمثل هذا المستوى الذي يعمل فيه السلكا.

وعبر مفتي عن ارتياحه الكبير بالتعامل مع المنتج محمد قبنض، باعتباره قدم معه أول عملين من إنتاجه وهما “باب المقام” و”زمن الصمت”، مبيناً أن قبنض شخص ناجح لأنه يحب مجاله، ويعطي كل عمل حقه.

وكشف المفتي أنه يصور حالياً مجموعة لوحات شامية، منها سيعرض خلال الموسم الرمضاني القادم ومنها يعرض حالياً على السوشال ميديا، وهي عبارة عن قصص من مواقع التواصل الاجتماعي، وكل قصة عبارة عن 6 حلقات، مشيراً إلى أن هذا المشروع في حالة تطور ليصبح عمل متكامل من كافة الجوانب.

شاهد أيضاً

“رنا شميس” في ضيافة “حوازيق” 

  شام تايمز – متابعة زارت الفنانة “رنا شميس” موقع تصوير مسلسل “حوازيق”، الذي يتم …

اترك تعليقاً