أحمد رافع: لو أصبحت نقيباً للفنانين سأقوم بعملية تنظيف رائعة “بلدوزر”

شام تايمز- دانا نور

أشار الفنان أحمد رافع خلال مشاركته في المؤتمر الصحفي لعمل “وثيقة شرف”، الذي أقيم مؤخراً في فندق الفورسيزون، إلى أن المخرج باسم سلكا والمنتج فراس الجاجة دعوه للمشاركة في عمل “وثيقة شرف”، قائلاً: ” شاركت في العمل كضيف فقط وليس لدي أي مانع من ذلك، فـ أنا مستعد لأن أقدم مشهد واحد ويقال ها هو أحمد رافع”.

وكشف رافع لـ شام تايمز أنه بعد وفاة نقيب الفنانين الراحل زهير رمضان، عُرض المنصب عليه ولكن ليس من مصلحته تسلمه لأنه أمر متعب.

ولفت رافع إلى أنه لو تسلم منصب النقيب فأول ما سيقوم به “عملية تنظيف رائعة بلدوزر” منوهاً بأن هناك الكثير من الأمور التي يتم التغاضي عنها وهذا ما لا يمكن أن يقبله.

وكشف رافع أن الراحل زهير رمضان كان لديه معرفة بالشيء الحاصل في النقابة وكان ينتظر فرصة للإقلاع بعملية تنظيف وتنقية الجو على حد تعبيره.

وبين رافع أنه يحضر لعمل جديد بعنوان “حبيب”، عن الجيش العربي السوري، وسيشارك في عمل مع شركة “غولدين لاين”، كما يستعد للسفر إلى لبنان للمشاركة مع “أسامة محمد”، في عمل لبناني لم يفصح عن اسمه، كاشفاً أن شخصيته في العمل ستكون مثيرة للجدل لأنها ستدور حول رجل يبلغ من العمر 60 عاماً ويقع في حب فتاة أصغر منه بالعمر.

ووصف رافع العمل مع أسامة محمد بالرائع، قائلاً: “سكرة، عسل”.

شاهد أيضاً

“ريم نصر الدين” في مصر “بطلوع الروح”

شام تايمز – متابعة كشفت الفنانة “ريم نصر الدين” مشاركتها كضيفة شرف في المسلسل المصري …

اترك تعليقاً