فاتح سلمان يخلع ثوب البيئة الشامية في “وثيقة شرف” ويعلق: قبنض لا يعمل إلا مع من يحبه

شام تايمز ـ محمد حسن

سجل الفنان فاتح سلمان خلال الفترة الأخيرة، حضوراً مميزاً في أعمال البيئة الشامية، ليخلع هذا الثوب الذي ارتداه لفترة طويلة كان آخرها في “باب الحارة” ويعود اليوم للبطولة الاجتماعية بشخصية “غيث” في “وثيقة شرف”.

حيث أوضح سلمان على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد مؤخراً لمسلسل “وثيقة شرف” لـ “شام تايمز” أنه يجسد في العشارية شخصية “غيث” أحد الشباب الأربعة الذين يوقعون “وثيقة شرف”، ويتعاهدون للبقاء معاً، ولكن المستقبل يخبئ لهم خفايا، فتذهب هذه المعاهدة أدراج الرياح، وتتحول إلى صراع ربما يكون دامي أو سلمي.

وعن أجواء تصوير العشارية، أكد سلمان أنها رائعة بكل المقاييس، والمخرج باسم السلكا وضع لمسات فنية إخراجية غير مسبوقة، لم يراها في أي عمل اشتغله سابقاً، وخصوصاً بعد عام 2010 باعتبار شركات الإنتاج أصبحت قليلة وضعيفة جداً من ناحية تبني أي عمل على حد تعبيره.

وأعرب سلمان عن سعادته بخروجه من جو الأعمال الشامية التي كانت كثيرة في الفترة الأخيرة، وكان من الصعب عليه تخطي هذه الأدوار التي أداها مؤخراً، فقال: “جربت العديد من الشخصيات الشامية كان آخرها العكيد في باب الحارة، لكن أنا ممثل ومهنتي الفصل بين الشخصيات، وهذه المهمة تعود لشطارة الممثل، كان في صعوبة ومشقة لكن الشغل سيكون رائع ومختلف”.

وكشف سلمان، أنه يؤيد الأعمال الدرامية القصيرة “خماسيات، سباعيات، عشاريات”، لأنها لا تقيد الممثل بموسم رمضاني محدد فقال: “أتكلم عني وعن كل الممثلين والفنيين وطاقم العمل عندما يكون هناك عشاريات أو سباعيات، الممثل يعمل لكل السنة من دون التقيد بأي موسم فيزيد العمل وبالتالي الرزق”.

وعن سر التعاون المتكرر مع المنتج محمد قبنض، أكد سلمان أنه من المنتجين المميزين في سورية، وربما قبنض وجد التعامل معه مريح فكان من ضمن خياراته في أغلب أعماله، لا سيما أن قبنض لا يعمل إلا مع من يحب.

وأشار سلمان إلى أنه سيتواجد بشخصية “العكيد” في الجزء 12 من مسلسل “باب الحارة” وهو من إنتاج قبنض أيضاً.

وختم سليمان حديثه لـ “شام تايمز” أنه يغار على زوجته لكن ضمن الحدود، ومن ناحية أخرى يثق فيها كامل الثقة، أما زوجته التي تواجدت معه خلال المؤتمر أكدت أن سلمان شخصية هادئة داخل المنزل، ويتميز بقلبه الطيب.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً