الرئيس الأسد للإعلام السوري: “شكراً على شجاعتكم ونقلكم الصورة الصحيحة للمواطن”

شام تايمز – مدير التحرير: هاني هاشم

وجه الرئيس بشار الأسد الشكر من بلدة “بسوت” في ريف اللاذقية إلى الإعلام السوري بشكل عام ولكل الفرق الإعلامية السورية التي ساهمت بشكل أو بآخر بنقل كارثة الحرائق للمواطنين بالصورة الأمثل.

ووصف الرئيس الأسد الإعلام السوري خلال تغطيته لأخبار الحرائق بـ “المغامر وليس المتهور”، بعد مواقفه الشجاعة وتغطيته المهنية في قرى ريف اللاذقية، وقال: “هذا الأمر ترك أثراً إنسانياً بالغاً في نفوس الكثير من المتابعين والمهتمين والذي يعكس إنسانية الصحفي التي تتماشى جنباً إلى جنب مع مهنيته”.

وقال الرئيس الأسد أن التغطية الإعلامية كانت مشرفة وشفافة وصادقة وساهمت بشكل مباشر بخلق تعاطف كبير لدى السوريين فمن يرى النار من بعيد ليس كمن يراها من الداخل وكيف تحترق البيوت والحقول، وأشكر كل الإعلاميين وكل الفرق الإعلامية الوطنية التي ساهمت بشكل أو بآخر عبر نقل الصورة للمواطنين”.

وتابع الرئيس الأسد: “الهدف الأساسي من زيارتنا إلى المناطق المتضررة من الحرائق هو الاطلاع على التفاصيل والتأكد أن الخطط التي سنضعها خلال الأيام القادمة هي خطط واقعية يمكن تطبيقها وليست خططا نظرية، سمعنا أفكاراً هامة جداً وخاصة أن كل منطقة لديها تفاصيل تختلف عن الأخرى، وسبب المعاناة أو طريقة الحل تختلف من منطقة إلى أخرى.

شاهد أيضاً

درة تستعد لـ “جروب الماميز”

شام تايمز – متابعة تستعد الفنانة التونسية درة زروق لعمل جديد، تحت عنوان “جروب الماميز.. …

اترك تعليقاً