رافي وهبة يجمع بين الكتابة والإدارة في “ستة ناقص واحد”

شام تايمز ـ متابعة

خاض الفنان رافي وهبي تجربة جديدة في التأليف والإشراف العام على مسلسله الجديد “ستة ناقص واحد” بعد انقطاع سنوات طويلة عن الدراما التلفزيونية، وبالتعاون مع المخرج فوز طنجور.

ونشر وهبي عبر صفحته الرسمية في “فيس بوك” صورة تجمعه مع طنجور وعلق عليها قائلاً: “بعد انقطاع عن الدراما التلفزيونية لعدة سنوات أعود من خلال مشروع عربي شبابي تحت اسم “ستة ناقص واحد”، حيث أتيحت لي ولأول مرة فرصة اختبار الإشراف على عمل من تأليفي، ما جعل المهمة أقرب لتحقيق حلم طالما راودني منها لإنجاز مسلسل جديد”.

وأضاف وهبي، رغم أن ذلك كان في غاية الصعوبة خصوصاً على الصعيد الإداري “وهو أمر بعيد كل البعد عني” إلا أن الرهان الحقيقي كان على الجانب الفني الذي علمتني التجربة أنه ليس بالإمكان كسبه من دون التفاعل مع شركاء حقيقيين.

ووجه شكر لـ طنجور باعتباره شريكه في العمل فكتب ” الفوز طنجور القادم من عالم السينما الوثائقية والتسجيلية، المخرج شديد الارتباط بالواقع والإخلاص لتفاصيله، الفنان الشغوف الدؤوب، الصديق المتعب الممتع، شرفني العمل معاً في ستة ناقص واحد، أتمنى أن تكون خطوة لبداية تجارب كثيرة نحلم بإنجازها”.

يذكر أن آخر أعمال رافي وهبة، كتابة وإخراج فيلم “بلا هيبة” في حين قدم أكثر من عمل سينمائي في إطار الأفلام التسجيلية والوثائقية.

شاهد أيضاً

“رنا شميس” في ضيافة “حوازيق” 

  شام تايمز – متابعة زارت الفنانة “رنا شميس” موقع تصوير مسلسل “حوازيق”، الذي يتم …

اترك تعليقاً