شكران مرتجى تنهي الجدل: لم أعتذر عن “الكندوش”

شام تايمز- دمشق

كثير من الأقاويل أثارها ما كتبته الفنانة شكران مرتجى حول سوء فهم حصل بينها وبين إحدى شركات الإنتاج، بشأن عمل عرض عليها ليشار في الحال لمسلسل ” الكندوش” الذي يتولى الإشراف العام عليه الفنان أيمن رضا ويحضر له بمستوى عال من المهنية، الأمر الذي فهمه كثر أنه نابع من اعتذار مرتجى عن العمل.

لتتداول مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً متضاربة بعضها نفى مشاركة مرتجى وآخرين ذكروا أنها عادت عن اعتذارها عن العمل، لتخرج مرتجى أخيراً عن صمتها وتوضح أنها لم تعتذر منذ البداية إلا أن ما حصل مجرد سوء فهم حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك ” نعم أنا من أسرة مسلسل الكندوش بكل حب

وأنا ما اعتذرت ورجعت سجلت عتب ع شي صار وطلع في سوء فهم تم التوضيح وسارت الأمور على خير، والتفاصيل يعلن عنها المكتب الصحفي للعمل”.

وختمت مرتجى بعتب على تناقل أخبار اعتبرتها اجتهادات شخصية “اضطريت أكتب لكثرة الإجتهادات والأخبار من كم يوم لهلق”.

وكانت مرتجى أشادت بوفاء الفنان رضا التي انعكست وفق كلامها على اختياراته في العمل “يجب الإشارة إلى جهد ومحبة الصديق الغالي أيمن رضا بعلاقته مع الوسط الفني بشغله الجديد مسلسل الكندوش في تفاصيل كتير إلها علاقة بالوفا وشو حلو الوفا”.

وبذلك تسجل مرتجى إلى الآن مشاركتها بعملين بيئة شامية للموسم الجديد “الكندوش” مع المخرج سمير حسين، و”حارة القبة” مع المخرجة رشا شربتجي.

شاهد أيضاً

إطلاق البرومو الرسمي لـ “أزمة حب”

شام تايمز ـ متابعة طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “أزمة حب” البرومو الرسمي للعمل، الذي سيعرض …

اترك تعليقاً