غنّوا وعادوا لأيام المراهقة.. مصطفى قمر وابنه تيام يتصدران غوغل

شام تايمز – دمشق

أطلّ الفنان مصطفى قمر خلال مقابلة تلفزيونية يرافقه ابنه تيام بحلقة مليئة بالحيوية والتحديات والمسابقات مع الإعلامية منى الشاذلي.

وخلال الحلقة خاض قمر الأب والابن تحد من نوع خاص من خلال مسابقات وألعاب ترفيهية، وشهدت الحلقة منافسة قوية للغاية بين مصطفى وتيام تخللها ذكريات عن مصطفى قمر وبداياته فى عالم الفن وكيف ترك أسرته فى الإسكندرية قبل ما يقرب من 30 عاما وجاء إلى القاهرة لتحقيق حلمه فى الغناء.

وتصدر قمر، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي “جوجل”، بعد الحلقة التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، ولفت النظر فيها قمر وابنه بغنائهما معاً عدداً من أغاني قمر القديمة “السود عيونو، جت تصالحني ..”.

وكشف المطرب قمر عن كواليس المراهقة الخاصة به والإعجاب بـ”بنت الجيران” خلال الحلقة، موضحاً أنه عندما كان يعجب بأي فتاة كان يهديها وردة تأخذها وتضعها داخل كتاب وتظل محتفظة بها طوال الوقت، منوهاً أن الإعجاب بفتاة في الماضي كان يستغرق وقتاً طويلاً حتى يتم الاعتراف به من الطرفين، قائلاً: “زمان كان الواحد بحب واحدة لمدة سنتين من غير ما هي تعرف.. الحب الأول بالنسبة لنا كان بنت الجيران”.

لكن ابنه تيام قال أنه بحالة إعجابه بفتاة سيرسل إليها رسالة لطيفة عبر موقع تبادل الصور “إنستغرام” عاكسين بذلك الاختلاف ما بين الأجيال.

وطرح الفنان مصطفى قمر مؤخراً أغاني ألبومه الجديد “لمن يهمه الأمر 2” الذي يضم 7 أغانٍ؛ هي: “مسافر، وعجوز في المدينة، ودقي عودك، وحبك على جبيني، وسوسنة، وحنونة، وهغنيلك”، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

شاهد أيضاً

والد الفنان مهيار خضور: الأديب والشاعر فايز خضّور في ذمة اللّه

شام تايمز-متابعة توفّي صباح اليوم الشّاعر والكاتب فايز خضّور والد الفنّان مهيار خضور عن عمرٍ …

اترك تعليقاً