نيللي كريم تريند على محركات البحث لهذا السبب ..؟

شام تايمز – دمشق
تصدرت الفنانة المصرية نيلي كريم، تريند مؤشر البحث العالمي “جوجل”، وذلك بعد أن أطلت مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة” الذي يذاع على قناة Dmc المصرية.

وتحدثت نيللي كريم خلال اللقاء عن العديد من الأمور الفنية وبعض الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية، وكذلك البعيدة عن الفن وكأنها تكتب مذكراتها لاسيما وأن البرنامج يعتمد في الأساس على حكايات المشاهير.
وكشفت نيللي في معرض حديثها أنها فاجأت عائلتها بزواجها في سن الـ 17 دون علمهم، وذلك بعد وفاة والدها بشهور قليلة، وكان الفرق بينها وبين زوجها عشر سنوات واستمر تسع سنوات وثاني زواج كان بسرعة أيضاً.
وأضافت قائلة: “الزواج ملهوش كتالوج الزواج زي البطيخ زواجي لمرتين كانت قرعة”، ثم سألتها وفاء الكيلانى هل الطلاق بسبب الخيانة، لترد نيللي قائلة:”أكيد حصل خيانة”.
ثم سألتها “هل الزواج المقبل هتلبسي بدلة رقص لزوجك، لترد عليها نيللي: “مش عاوزه اتجوز تاني وقررت أعيش لنفسي ومع نفسي”.
حيث أثارت نيللي كريم الشكوك بكلامها حول انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام وخصوصاً أنها قامت بحذف صورتهما على “انستغرام “.
يشار إلى أن كريم تشارك في بطولة فيلم “الثلاثاء 12″، لتسجل التجربة الأولى لها في السينما الإماراتية، إلى جوار عدد كبير من الفنانين، بينهم: باسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستفيني عطا الله وجويا جبور وبيير سمعان ونور إيهاب وكارول عبود.

شاهد أيضاً

محمد رمضان يتبرع لصالح الهلال الأحمر الفلسطيني

شام تايمز – متابعة أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تبرعه بكامل أرباحه من أغنية …

اترك تعليقاً