سعود بو سلطان: فكرت في الانتحار ..و السجن جعلني إنسان جديد

شام تايمز- دمشق
كشف الفنان سعود بو سلطان عن وضعه الصحي بعد إجراءه مؤخراً لعملية جراحية إثر اكتشاف الأطباء ورماً حميداً في صدره، حيث بين أنه تعافى من أثار العملية الجراحية، ويحتاج شهراً واحداً ليتعافى بالكامل ويعود لحياته الطبيعية.
من جهة أخرى بين سعود أنه كان يعيش في وضع نفسي صعب جعله يفكر بالانتحار، وعلق على الموضوع قائلاً: “نعم أحضرت الأدوات كاملة، ولكن اكتشفت أن الدنيا ما زالت فيها أمور حلوة، وحمدت الله عز وجل أنني اكتشفت أن الخطأ ليس من الناس بل مني، وأن لدي الشجاعة للبدء من جديد، وتأكدت بيني وبين نفسي أنني أستحق فرصة أخرى”.
وفيما يخص دخوله للسجن مؤخراً، علق سعود على الموضوع قائلاً: “يكفي أن أقول إنني أصبحت الآن إنساناً جديداً إيجابياً جداً، كانت لدي بعض الأمور السلبية في حياتي، بعض الكسل وعدم الثقة قليلاً، وأعتقد لم أكن أفكر بشكل واضح، هذه الفترة جعلتني أتشتت أكثر ولم أعد أعرف ما الذي أريده، الشخص الذي كان يصمت كثيراً ويتحمل لم يعد يتحمل اليوم، ولم أعد أعش هذه الأجواء من المشاكل والسلبية وطريقة التعامل مع الناس، اختلفت كثيراً، هذا أهم أمر بالنسبة لي، كيف كنت أفكر في الناس الذين حولي على مستوى أني فنان وعلى الجمهور طريقتي كلها اختلفت.. أنا انسان جديد”.
يذكر أن سعود عاد مؤخراً للساحة الفنية بأغنيتي “جمالك” و”راحوا” بعد انقطاع دام لمدة ست سنوات.

شاهد أيضاً

ليال عبود “حلمي أن أكون طبيبة”

شام تايمز- متابعة كشفت الفنانة اللبنانية ليال عبود عن حلمها الذي لم تستطع تحقيقه بسبب …

اترك تعليقاً